اخترنا لكم تطبيق Moji Creator كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Moji Creator

Moji Creator

يوفر تطبيق Moji Creator مجموعة من الأدوات المميزة التي تتيح للمستخدم إنشاء الوجوه التعبيرية المخصصة بمرونة عالية.

كما يدعم التطبيق إمكانية إنشاء الوجوه التعبيرية من خلال التقاط صور السيلفي ومن ثم إضافة بعض المؤثرات عليها وجعلها تظهر كوجه تعبيري مميز بهدف مشاركتها مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري.

تطبيق Moji Creator متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 84 ميجابايت من هنا.

تطبيق Printed

Printed هو تطبيق جديد يتيح للمستخدمين إضافة لمسة جمالية رائعة إلى صورهم، حيث يعمل التطبيق على تحويل الصور التقليدية إلى ما يشبه الصور الكلاسيكية المطبوعة.

تطبيق Intro Movie Maker

يقدم تطبيق Intro Movie Maker لمستخدمي نظام آي أو إس تجربة فعالة لإنشاء مقدمة احترافية للفيديوهات الخاصة بهم، ويوفر التطبيق مجموعة من القوالب المميزة والقابلة للتخصيص بحسب رغبة المستخدم والتي يُمكن إضافتها إلى بداية الفيديو وكتابة النصوص عليها وإضافة مؤثرات أخرى.

تطبيق Photo Grid

وصل الإصدار السادس من تطبيق الصور الشهير Photo Grid إلى متجر آب ستور هذا الأسبوع.

ويتضمن الإصدار السادس من التطبيق عدة مزايا وتحسينات جديدة من بينها إعادة تصميم الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي أصبحت أكثر سلاسة من السابق إلى جانب إعادة إنتاج الشعار الخاص بالتطبيق.

كما تضمنت التحديثات الجديدة بعض المزايا الإضافية من بينها إدراج مجموعة جديدة من التأثيرات ونظام جديد للتعليقات والقدرة على جلب توصيات مخصصة إلى جانب التحكم في الصور المتدفقة على الصفحة الرئيسية.

تطبيق VR Skydiving Pro

إن كنت تتساءل كيف يبدو الهبوط بالمضلات عبر مسافات مرتفعة جداً، وترغب في نفس الوقت بالإحساس بهذه التجربة دون خوضها في الحقيقة، فتطبيق VR Skydiving Pro يوفر لك فرصة الاستمتاع بهذه التجربة وذلك من خلال نظارات الواقع الافتراضي، مع العلم أن التطبيق متوافق مع نظارة Google Cardboard.