Mesmeracer .. من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة Mesmeracer

Mesmeracer

Mesmeracer هي لعبة جديدة وممتعة ستقوم خلالها بالتحكم بمركبتين في نفس الوقت والتحرك يميناً ويساراً عبر مسارات مضيئة ومصممة بطريقة أنيقة إلى جانب موسيقى تصويرية مميزة.

لعبة Mesmeracer متوفرة مجاناً على متجر جوجل بلاي ويُمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة Star Wars: Force Arena

بعد طول انتظار، وصلت لعبة Star Wars: Force Arena لكافة مستخدمي أندرويد عبر متجر جوجل بلاي مباشرة وذلك بعد مرور عدة أشهر على إطلاق النسخة التجريبية للعبة.

وكعادة سلسلة ألعاب حرب النجوم، ستقوم خلال اللعبة ببناء الفرق الخاصة بك وتدعيم القوات بالأسلحة والمركبات وذلك لخوض معركة قتالية تقودها حركة معارضة، والانضمام إلى آلاف اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي.

لعبة Towaga

وصلت لعبة الأكشن Towaga لمتجر جوجل بلاي هذا الأسبوع، وتجمع اللعبة ما بين تجربة الاستكشاف والقتال والبقاء على قيد الحياة في آن واحد، كل ذلك داخل معبد أسطوري مليء بالكائنات الغامضة.

لعبة Into the Sky

Into the Sky

وصلت لعبة الألغاز Into the Sky لمتجر جوجل بلاي هذا الأسبوع، وهي أحد أهم الإصدارات الجديدة من فريق errorsevendev المطور لعدة ألعاب ألغاز ممتعة على نظام أندرويد أبرزها لعبة Laserbreak التي لاقت رواجاً واسعاً بين المستخدمين.

خلال اللعبة ستقوم بالتحكم بروبوت صغير بهدف معالجة وتوجيه أشعة الليزر ضمن الأهداف المحددة، وفور قيامك بتوجيه الأشعة بالطريقة الصحيحة فسيكون بوسعك فتح البوابة والانتقال إلى المستوى الجديد.

وتضم اللعبة 70 مستوى متفاوت الصعوبة تبدأ من السهل إلى فائق الصعوبة، ويمكن للمستخدم تخطي أي مستوى في حال عدم قدرته على حله بطريقة صحيحة.

كما تمتاز اللعبة بتقديمها لرسومات عالية الجودة إلى جانب موسيقى تصويرية مميزة، هذا بخلاف سلاسة أسلوب اللعب وتوفيرها لعدة خيارات للتحكم وعدم حاجتها للاتصال بالإنترنت مطلقاً.

لعبة Mysterium: The Board Game

كما وصلت لعبة Mysterium: The Board Game هذا الأسبوع إلى متجر جوجل بلاي والتي ستقوم خلالها بمحاولة فك الألغاز وتتبع الأدلة للكشف عن جريمة قتل.