نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم لعبة Sonny كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Sonny

Sonny

الآن بات بوسع مستخدمي نظام آي أو إس الاستمتاع بلعبة تقمص الأدوار Sonny والبدء بتحديات مثيرة وممتعة في عالم غريب الأطوار.

خلال اللعبة ستقوم بخوض تجربة قتالية ضد الوحوش وجحافل الزومبي وذلك من خلال إتقان المهارات الجديدة والتخطيط الاستراتيجي بهدف إنقاذ العالم.

لعبة Sonny متوفرة بسعر 2.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة Milkmaid of the Milky Way

Milkmaid of the Milky Way هي لعبة مغامرات ممتعة تدور أحداثها في النرويج خلال عشرينيات القرن العشرين، وستقوم خلالها بأداء دور Ruth وهي امرأة شابة تعيش لوحدها في مزرعة نائية على حافة مضيق بحري بعيد.

وتعيش Ruth حياتها بشكل هادئ داخل المناطق الطبيعية الجميلة إلى جانب رعايتها للأبقار وصناعة الألبان اللذيذة لبيعها في البلدة المجاورة.

لكن فجأة تنزل سفينة ضخمة وغامضة من السماء لتنقلب حينها حياة Ruth الهادئة رأساً على عقب حيث تبدأ مغامرة جديدة تجمع بين الاستكشاف وحل الألغاز.

لعبة Drop Flip Seasons

إن كنت من محبي لعبة Drop Flip الشهيرة التي صدرت العام الماضي، فالآن حان الوقت للاستمتاع بتكملة اللعبة Drop Flip Seasons والتي توفر مجموعة من المراحل والمستويات الممتعة.

لعبة The Binding of Isaac: Rebirth

وصلت لعبة الأكشن وتقمص الأدوار The Binding of Isaac: Rebirth لمتجر آب ستور هذا الأسبوع، إذ سيكون بوسعك الاستمتاع برحلة بحث طويلة عن الكنوز الغامضة والتي تمنحك قدرات فائقة وتساعدك على محاربة جيوش من الكائنات الغريبة واكتشاف الأسرار وشق طريقك نحو الأمان.

لعبة Mysterium: The Board Game

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع لعبة Mysterium: The Board Game التي ستقوم خلالها بمحاولة فك الألغاز وتتبع الأدلة للكشف عن جريمة قتل، مع العلم أن اللعبة تأتي بحجم 1.36 جيجابايت وبسعر 6.99 دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى