Wallhaven .. من أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

161

تطبيق Wallhaven

Wallhaven

Wallhaven هو أحد التطبيقات الجديدة والمتخصصة في مجال الخلفيات، حيث يوفر التطبيق مكتبة من الخلفيات المتميزة بجودة عالية ضمن تصنيفات متعددة، مع إمكانية البحث عن الخلفيات بواسطة الوسوم أو كلمات محددة.

ويمتاز التطبيق بواجهة استخدام أنيقة وفعالة، تُقدم عدة وظائف أساسية لتصفح الخلفيات بما في ذلك إمكانية التصفح بحسب الأكثر إعجاباً أو الأكثر زيارة أو الأحدث، كما يدعم التطبيق تحميل الخلفيات إلى الجهاز مباشرة أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

تطبيق Wallhaven متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله من هنا.

تطبيق PicsArt Animator

PicsArt Animator هو تطبيق متخصص في إنشاء الرسوم المتحركة مُقدم من مطوري تطبيق PicsArt الشهير لتحرير الصور.

ويدعم التطبيق مجموعة واسعة من الأدوات والمزايا التي تتيح للمستخدم العادي إنشاء الرسوم المتحركة والكرتونية بسلاسة تامة ومن ثم حفظها على هيئة فيديو أو صورة متحركة Gifs ومشاركتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

تطبيق Google Calendar

حصل تطبيق التقويم Google Calendar على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه بعض المزايا الجديدة، من بينها تحسين ميزة الأهداف التي أضافتها الشركة العام الماضي إلى التطبيق والتي من خلالها يُمكن للمستخدم إضافة أهدافه اليومية ومتابعتها أولاً بأول.

حيث أصبحت ميزة الأهداف الآن أكثر ذكاءً وذلك بفضل تكاملها مع خدمات اللياقة البدنية مثل Google Fit، فلن يحتاج المستخدم بعد الآن جلب المعلومات بطريقة يدوية بل سيتم تحديد الهدف بشكل تلقائي بناءً على المعلومات المخزنة في خدمات اللياقة.

تطبيق Arrow Launcher

كما حصل تطبيق Arrow Launcher الشهير على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه بعض المزايا الجديدة من بينها إضافة أيقونة خلفيات Bing إلى الشاشة الرئيسية، بحيث يتمكن المستخدم من الضغط على الأيقونة لتغيير الخلفية مباشرة هذا إلى جانب إصلاح بعض المشاكل السابقة وتحسين سرعة الاستجابة.

تطبيق PowerDirector Video Editor

وأخيراً، حصل تطبيق PowerDirector Video Editor على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه ميزة تصدير الفيديوهات بالجودة الفائقة UltraHD هذا إلى جانب تحديث مكتبة الملصقات بمجموعة جديدة.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد