اخترنا لكم تطبيق Muru كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Muru

Muru

إن كنت تشعر بالملل من إنشاء قوائم تشغيل الموسيقى في كل مرة، وتبحث عن طريق سهلة وفعالة لإنشاء قوائم تشغيل موسيقى مناسبة لكل لحظة من لحظاتك اليومية فتطبيق Muru سيوفر لك الحل المناسب.

فمثلاً من خلال التطبيق سيكون بوسعك إنشاء قوائم تشغيل موسيقى متلائمة عند ذهابك للعمل أو الركض وممارسة التمارين الرياضية أو عند دعوة أصدقائك لتناول العشاء.

تطبيق Muru متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 51 ميجابايت من هنا.

تطبيق Don’t Leave it

Don’t Leave it

إن كنت من الأشخاص الذين يتعرضون لنسيان مقتنياتهم الشخصية باستمرار، فإن تطبيق Don’t Leave it قد يساعدك في حل هذه المشكلة.

فكرة التطبيق تعتمد على تحديد المستخدم لمقتنياته الشخصية التي لا يريد الابتعاد عنها لمسافة معينة أو الحصول على تنبيه في حال ابتعاده لمسافة أكبر من المحددة.

بعد إضافة هذه المقتنيات وتحديد المسافة المطلوبة، فإن التطبيق سيرسل تنبيهاً للمستخدم في حال ابتعاده عن المكان المفترض للأشياء التي يستخدمها وذلك بالاعتماد على الموقع الجغرافي، وبالتالي فإن تشغيل خاصية تتبع الموقع الجغرافي GPS بشكل دائم هي ضرورة لعمل التطبيق.

ويُمكن للمستخدمين الاستفادة من التطبيق لتذكيرهم بأخذ بعض المقتنيات أو الأشياء المهمة، مثل البطاقة الشخصية أو بطاقة الائتمان أو جواز السفر داخل المنزل أو المظلة أو المعطف داخل الأماكن العامة.

ويضم التطبيق، الذي يمتاز بواجهة استخدام بسيطة وأنيقة، مجموعة من المقتنيات التي نتعرض لنسيانها دائماً مثل المفاتيح، المظلة، حقيبة الظهر، جواز السفر، السترات، النظارات وغيرها، كما يُمكن للمستخدم إضافة مقتنيات أخرى شخصية بحسب احتياجاته الخاصة.

تطبيق PicsArt Animator

PicsArt Animator هو تطبيق متخصص في إنشاء الرسوم المتحركة مُقدم من مطوري تطبيق PicsArt الشهير لتحرير الصور.

ويدعم التطبيق مجموعة واسعة من الأدوات والمزايا التي تتيح للمستخدم العادي إنشاء الرسوم المتحركة والكرتونية بسلاسة تامة ومن ثم حفظها على هيئة فيديو أو صورة متحركة Gifs ومشاركتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية.

تطبيق Time

Time هو تطبيق إنتاجية متميز يتيح لمستخدمي نظام آي أو إس الاعتماد على قدرات الذكاء الاصطناعي لتعزيز إنتاجيتهم وتنظيم الوقت بطريقة صحيحة.

حيث يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لدراسة العادات الخاصة بالمستخدم، ومن ثم تقديم اقتراحات بناءً على المهام التي ينجزها المستخدم، لذا فإن الاستخدام المتواصل للتطبيق سيعزز من تجربة الاستخدام ويجعلها أكثر كفاءة.

تطبيق Google Calendar

حصل تطبيق التقويم Google Calendar على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه بعض المزايا الجديدة، من بينها تحسين ميزة الأهداف التي أضافتها الشركة العام الماضي إلى التطبيق والتي من خلالها يُمكن للمستخدم إضافة أهدافه اليومية ومتابعتها أولاً بأول.

حيث أصبحت ميزة الأهداف الآن أكثر ذكاءً وذلك بفضل تكاملها مع خدمات اللياقة البدنية مثل Apple Health، فلن يحتاج المستخدم بعد الآن جلب المعلومات بطريقة يدوية بل سيتم تحديد الهدف بشكل تلقائي بناءً على المعلومات المخزنة في خدمات اللياقة.