نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم لعبة Day R Survival كأحد أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة Day R Survival

Day R Survival

Day R Survival هي لعبة تقمص أدوار مميزة، ستحاول خلالها البقاء على قيد الحياة بعد أن دمرت الحرب النووية العالم بأسره، وانتشر الجوع والأمراض والإشعاع ليلاحق ملايين البشر.

وستواجه في هذه الحياة شتى أنواع المتاعب وذلك في رحلة شاقة وطويلة للعبور إلى منطقة آمنة، إذ ستواجه الزومبي والوحوش والأعداء المتعطشين للدماء والجوع والأمراض وغيرها.

لعبة Day R Survival متوفرة مجاناً على متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة Mega Man

أطلقت شركة كابكوم لعبتها الأسطورية ميجا مان Mega Man على الهواتف الذكية هذا الأسبوع، حيث بات بوسع المستخدمين تحميل أول 6 أجزاء من السلسلة والاستمتاع بأحد أبرز ألعاب الفيديو على مر العصور.

لتحميل كافة الأجزاء من هنا: الجزء الأول – الثاني – الثالث – الرابع – الخامس – السادس

لعبة Hot Wheels Race Off

Hot Wheels Race Off

Hot Wheels Race Off هي لعبة سباق جديدة وممتعة مقدمة من شركة HUTCH GAMES المطورة لعدة ألعاب سباق ممتعة وذات شعبية هائلة من بينها لعبة MMX Hill Climb ولعبة MMX Racing.

تضم اللعبة مجموعة منوعة من السيارات القابلة للترقية إلى جانب عدة مستويات تتضمن مسارات سباق مثيرة وممتعة، وخلال اللعبة ستقوم بجمع المكافآت التي تتيح لك شراء السيارات الجديدة والمتقدمة.

كما تدعم اللعبة وضع الطور الجماعي التنافسي، والذي يتيح للاعبين منافسة مستخدمين آخرين من مختلف أنحاء العالم.

لعبة Turbo League

هي لعبة سباق جديدة ستقوم خلالها باستعراض مهارتك بالقيادة، وإلحاق الهزيمة بخصومك من خلال تسجيل الأهداف من خلال الاستمتاع بكرة القدم، اللعبة تشبه من حيث المفهوم لعبة Rocket League التي صدرت لمنصات الألعاب المنزلية العام الماضي وكذلك للحاسب الشخصي وحققت نجاحاً منقطع النظير.

Highway Traffic Racer Planet

Highway Traffic Racer Planet

Highway Traffic Racer Planet هي لعبة سباق جديدة تقدم للمستخدمين تجربة قيادة سيارات مثيرة في ظل مسارات لا نهائية، حيث ستقود سيارتك في طرق ذات حركة مرور مكتظة دون الاصطدام بأي مركبات في الطريق والوصول إلى أبعد نقطة وتحطيم الرقم القياسي في كل مرة.

وتضم اللعبة مجموعة منوعة من البيئات التي تمتاز بتصميم جميل ومتقن كالبيئة الجبلية والثلجية، هذا إلى جانب إمكانية الاختيار بين سيارات من مختلف الأشكال والأحجام.

كما تتضمن اللعبة 3 أوضاع للعب و3 خرائط بامتيازات فريدة ومهمات مثيرة وشيقة، بالإضافة إلى سجل الإنجازات وقائمة بأفضل المتسابقين داخل اللعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى