اخترنا لكم لعبة Breakout Ninja كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Breakout Ninja

Breakout Ninja

Breakout Ninja هي لعبة مغامرات جديدة وممتعة ستقوم خلالها بالتحكم بأحد عناصر النينجا وإنجاز المهام المختلفة دون أن يتم مشاهدتك من قبل الأعداء وذلك من خلال التخفي المتواصل.

لعبة Breakout Ninja متوفرة مجاناً على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها بحجم 99 ميجابايت من هنا.

لعبة Mega Man

أطلقت شركة كابكوم لعبتها الأسطورية ميجا مان Mega Man على الهواتف الذكية هذا الأسبوع، حيث بات بوسع المستخدمين تحميل أول 6 أجزاء من السلسلة والاستمتاع بأحد أبرز ألعاب الفيديو على مر العصور.

لتحميل كافة الأجزاء من هنا: الجزء الأولالثانيالثالثالرابعالخامسالسادس

لعبة Hot Wheels Race Off

Hot Wheels Race Off

Hot Wheels Race Off هي لعبة سباق جديدة وممتعة مقدمة من شركة HUTCH GAMES المطورة لعدة ألعاب سباق ممتعة وذات شعبية هائلة من بينها لعبة MMX Hill Climb ولعبة MMX Racing.

تضم اللعبة مجموعة منوعة من السيارات القابلة للترقية إلى جانب عدة مستويات تتضمن مسارات سباق مثيرة وممتعة، وخلال اللعبة ستقوم بجمع المكافآت التي تتيح لك شراء السيارات الجديدة والمتقدمة.

كما تدعم اللعبة وضع الطور الجماعي التنافسي، والذي يتيح للاعبين منافسة مستخدمين آخرين من مختلف أنحاء العالم.

لعبة Day R Survival

Day R Survival هي لعبة تقمص أدوار مميزة، ستحاول خلالها البقاء على قيد الحياة بعد أن دمرت الحرب النووية العالم بأسره، وانتشر الجوع والأمراض والإشعاع ليلاحق ملايين البشر.

وستواجه في هذه الحياة شتى أنواع المتاعب وذلك في رحلة شاقة وطويلة للعبور إلى منطقة آمنة، إذ ستواجه الزومبي والوحوش والأعداء المتعطشين للدماء والجوع والأمراض وغيرها.

لعبة Turbo League

هي لعبة سباق جديدة ستقوم خلالها باستعراض مهارتك بالقيادة، وإلحاق الهزيمة بخصومك من خلال تسجيل الأهداف والاستمتاع بكرة القدم، اللعبة تشبه من حيث المفهوم لعبة Rocket League التي صدرت لمنصات الألعاب المنزلية العام الماضي وكذلك للحاسب الشخصي وحققت نجاحاً منقطع النظير.