نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم تطبيق LumaFusion كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق LumaFusion

LumaFusion

LumaFusion هو محرر فيديو متقدم لنظام آي أو إس يستهدف فئة المستخدمين المحترفين مثل المنتجين والمخرجين وصحفي الهاتف المحمول وصناع الأفلام المحترفين الذين يرغبون سرد القصص والتقارير عبر الفيديو.

ويُقدم التطبيق مجموعة من المزايا المتقدمة والمتكاملة لتحرير الفيديو والتي تجعله ضمن أقوى تطبيقات تحرير الفيديو على متجر آب ستور من بينها كافة المزايا الأساسية كالقص والنقل والكتابة وإضافة الانتقالات بين المقاطع وكذلك التأثيرات والتحكم بالصوت وإنشاء الفيديوهات بالحركة البطيئة والتحكم بمعدل الإطارات وغيرها.

 تطبيق LumaFusion متوفر بسعر 20 دولار أمريكي عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 128 ميجابايت من هنا.

تطبيق Trending Music Pro

Trending Music Pro هو مشغل موسيقي لنظام آي أو إس يمتاز بواجهة استخدام أنيقة وبسيطة تدعم كافة المزايا الأساسية مثل إنشاء قوائم التشغيل ومعادل للصوت والبحث عن الأغاني وتشغيل الموسيقى في الخلفية إلى جانب إمكانية معرفة الأغاني الرائجة.

تطبيق Simplanum

Simplanum هو تطبيق إنتاجية جديد يتيح لمستخدمي نظام آي أو إس متابعة المهام والأنشطة والتقويم الخاص بهم من مكان واحد مع إمكانية إضافة الملاحظات والملفات وتخزينها سحابياً بحسب برنامجك اليومي أو الأسبوعي أو الشهري.

تطبيق HD Overwatch Wallpapers

إن كنت من محبي لعبة التصويب Overwatch والتي حققت العديد من الجوائز في 2016 فيمكنك الاستفادة من تطبيق HD Overwatch Wallpapers للحصول على خلفيات مميزة وعالية الجودة للعبة وإضافة لمسة جمالية مليئة بالإثارة والحركة إلى هاتفك.

تطبيق Fabby

Fabby هو محرر بسيط للصور والفيديوهات يتيح للمستخدمين إضافة بعض اللمسات الجمالية إلى لحظاتهم اليومية مثل إضافة تأثير طمس الخلفية على الصورة أو استبدال الخلفية داخل الفيديو أو إضافة التأثيرات المتحركة على صور السيلفي وغيرها من المزايا.

زر الذهاب إلى الأعلى