أخبار قطاع الأعمال

مايكروسوفت تطلق مبادرة Dynamics 365 لتسهيل أعمال الشركات

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم، تحت شعار “طور شركتك بمفهومك”، عن إطلاق مبادرتها الجديدة Microsoft Dynamics 365، والتي قالت إنها تقدم تحسينات ضخمة لوظائف تطبيقات الأعمال الأساسية خاصتها.

وأضافت عملاقة البرمجيات الأميركية أن المبادرة الجديدة تتيح تكاملًا عبر مجموعتها الواسعة من قدرات سحابة مايكروسوفت مع الحزمة المكتبية “أوفيس365” والخدمة السحابية “أزور” Azure، وتحليلات البيانات وقدرات الذكاء الاصطناعي مع المساعد الرقمي “كورتانا” Cortana.

وقالت مايكروسوفت: “تعد Dynamics 365 حلًا متميزًا يوفر لك القدرة والإمكانيات لتحقيق طفرة في عملك وترضى عملاءك، حيث تساهم مبادرة Dynamics 365 في تطوير حلول ميكروسوفت الحالية لإدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد المؤسسات لتصبح خدمة سحابية واحدة مع تطبيقات جديدة تم تطويرها خصيصًا للمساعدة في إدارة وظائف عمل محددة، بما في ذلك الشؤون المالية والخدمة الميدانية، والمبيعات، والإنتاج، والتسويق، ومكننة إدارة المشروعات، وخدمة العملاء”.

وتتميز مبادرة Dynamics 365، وفقًا للشركة، بعدد من الخصائص والمزايا، بما في ذلك حلول صُممت بناءً على طلب العملاء، وحلول عالية الانتاجية تساعد الشركات على العمل بكفاءة أعلى، إذ يمكن للموظفين تنفيذ مهام “إدارة علاقات العملاء” CRM من خلال برنامج البريد الإلكتروني “آوتلوك” ومهام “تخطيط موارد المؤسسة” ERP من خلال برنامج الجداول الحسابية “إكسل”.

كما تتميز مبادرة مايكروسوفت الجديدة بأنها توفر حلولًا ذكية لدعم متخذي القرار بالشركات بفضل تحليل البيانات باستخدام حلول مدمجة تتضمن Microsoft Power BI وCortana Intelligence وAzure Machine Learning، بحيث تساعد أصحاب الشركات والموظفين على تحويل بيانات الشركة الضخمة إلى خطط قابلة للتنفيذ.

وتوفر مبادرة Dynamics 365 حلولًا مرنة تُمَكِّن الشركات من التغيير السريع بما يتناسب مع سرعة الأعمال، بحيث يمكن للرائدين في مجالات الأعمال أن يُطوروا من عملياتهم لحظيًا باستخدام منصة حديثة متسقة وقابلة للتوسع حتى لا يتم تأخيرهم بواسطة التقنية القديمة. على سبيل المثال، فباستخدام PowerApps وخدمة البيانات المشتركة يمكن الحصول على تطبيقات مُطورة خصيصًا لعمل معين من شأنها أن توصل بيانات إدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد الشركات أو حتى طرف ثالث لمساعدتك في الحصول على المعلومات الصحيحة للقيام بالعمل.

زر الذهاب إلى الأعلى