نصائح تكنولوجية

G-DM.. من أفضل تطبيقات إدارة التنزيلات على أجهزة أندرويد

يوفر تطبيق G-DM تجربة متكاملة ومميزة لمستخدمي نظام أندرويد لإدارة التنزيلات، حيث يدعم التطبيق العديد من المميزات التي تتيح للمستخدم الحصول على تجربة فعالة ومرنة للتحكم بالتنزيلات الأمر الذي يجعله من أفضل التطبيقات المتخصصة في هذا المجال.

بداية يُمكن من خلال التطبيق جلب روابط الفيديوهات التي يرغب المستخدم بتنزيلها بطريقة تلقائية وبمجرد النقر المطول على الفيديو المحدد، مع إمكانية تنزيله مباشرة إلى جهازك بما فيها فيديوهات فيسبوك وإنستاجرام.

ويوفر التطبيق مدير ملفات مدمج إلى جانب متصفح داخلي للبحث في الإنترنت، هذا إلى جانب مسرع لعملية التنزيل وإمكانية إيقاف واستكمال التنزيل في أي وقت.

ويدعم التطبيق، الذي يمتاز بواجهة مستخدم بسيطة وفعالة، جدولة التنزيلات ببساطة شديدة، حيث يُمكن للمستخدم تعيين التاريخ والوقت الذي يرغب خلاله بتنزيل ملف معين مع إمكانية تحديد تنزيل الملف عبر شبكات واي فاي أو بيانات الهاتف.

كما يدعم التطبيق ميزة التنزيلات المتعددة والتي تتيح للمستخدم التحكم في أكثر من تنزيل في آن واحد، مع العلم أن المستخدم بوسعه تنزيل 3 ملفات في نفس الوقت على أن يتم استكمال الملفات الأخرى فور انتهاء أي ملف.

ويوفر التطبيق بشكل مدمج ميزة نقل الملفات بين الحاسب الشخصي والهاتف، حيث يُمكن للمستخدم تصفح ملفات هاتفه من خلال الحاسب مباشرة.

يشار إلى أن تطبيق G-DM متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى