برامج وتطبيقات

أوبر تتعاون مع سناب شات لتقديم فلاتر مخصصة

بدأت شركة خدمات النقل أوبر بتفعيل المميزات التي تسهل على المستخدم الوصول إلى أصدقائه والتمتع برحلته واستخدام فلاتر سناب شات الحصرية لأوبر، بحيث أصبح هناك تكامل أكبر بين تطبيقي خدمات التوصيل والتراسل الفيديوي.

وقامت شركة خدمات النقل خلال الشهر الماضي بالكشف عن تطبيقها المعاد تصميمه بشكل كامل والذي يركز حالياً على تقنيات تعلم الآله لزياة التخصيص، إلى جانب إعلانها عن ميزات جديدة تم إطلاقها الآن.

ويمكن حالياً مزامنة جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم مع تطبيق أوبر وكتابة اسم الصديق الذي يرغب بمقابلته ضمن مربع “إلى أين” ليقوم التطبيق تلقائياً بإرسال طلب إلى ذلك الصديق للحصول على موقعه الحالي.

ويجري استخدام الموقع الجغرافي للمستلم، بعد موافقته على الطلب، بمثابة الوجهة التي تعمل أوبر على إيصال المستخدم إليها، وخلال الرحلة يقوم تطبيق أوبر بمشاركة الصديق بالوقت المقدر للوصول إليه.

وأشارت الشركة في تدوينة نشرتها “إذا كنت تحاول الوصول إلى الأصدقاء خارج المدينة أو مقابلة أصدقائك ضمن مجمع تسوق أو الإنضمام إلى زملاء العمل في المقهى فإنه أصبح بإمكانك تخطي مشكلة الذهاب والعودة والتوجه مع أوبر باتجاههم بشكل مباشر”.

كما أفضى التكامل بين التطبيقين إلى توفير فلاتر حصرية مصممة خصيصاً لأوبر يمكن استخدامها أثناء التنقل ومشاركتها بسهولة، بحيث يمكن للمستخدم إخبار أصدقائه بموعد وصوله عن طريق استخدام فلاتر الموعد المقدر للوصول أو استخدام فلاتر الرحلات والتنقل.

 

https://www.youtube.com/watch?v=BTNk3Iv4RNE

زر الذهاب إلى الأعلى