نصائح تكنولوجية

تطبيق Privacy Messenger لحماية وتشفير رسائلك على أجهزة أندرويد

يُقدم تطبيق Privacy Messenger تجربة مميزة لمستخدمي نظام أندرويد لحماية وتشفير رسائلهم وضمان عدم رؤيتها من قبل المتطفلين.

ففي الكثير من الأحيان يقوم المستخدم بإنشاء كلمة مرور لحماية الهاتف أو تطبيق معين، لكن ما الفائدة من ذلك إن كنت ستقوم بفك القفل لاستخدام الهاتف من شخص آخر أو استخدام تطبيق التواصل الخاص بك.

تطبيق Privacy Messenger يوفر للمستخدم طبقتين من الحماية، الأولى (Privacy password) يُمكن من خلالها فك قفل الهاتف عبر كلمة مرور معينة لاستخدامك الشخصي، والثانية (Guest password) هي كلمة مرور للمستخدمين الآخرين والتي تضمن عدم الاطلاع على رسائلك الشخصية والحفاظ على خصوصيتك.

حيث يقوم التطبيق بإخفاء جميع مراسلتك ومعلوماتك الخاصة والحساسة بمجرد الدخول إلى وضع الضيف، في حين ستعود كافة الميزات للعمل بشكل طبيعي عند تفعيل وضع الخصوصية.

يمتاز التطبيق بتصميم أنيق بلغة تصميم Material Design بالإضافة إلى توفيره لمجموعة من السمات المنوعة للاختيار من بينها هذا بخلاف القدرة على إضافة خلفيات محددة إلى الدردشة.

كما يدعم التطبيق العديد من المزايا الأخرى من بينها الرموز التعبيرية، والصور المتحركة، والوضع الليلي، والردود السريعة من خلال التنبيهات، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص أصوات التنبيهات والاهتزاز.

يشار إلى أن تطبيق Privacy Messenger متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى