نصائح تكنولوجية

 Attenborough’s Story of Life.. تطبيق لا غنى عنه لمحبي الأفلام الوثائقية

Attenborough’s Story of Life هو تطبيق جديد من بي بي سي يلخص أروع وأفضل اللحظات الوثائقية التي عايشها المذيع والمنتج البريطاني المعروف ديفيد أتينبارا David Attenborough.

ويُمكن للمستخدمين الاستفادة من التطبيق لاستكشاف أكثر من ألف لحظة في غاية الروعة للحياة البرية تم عرضها خلال وثائقيات ديفيد مثل السلسلة الوثائقية الرائعة Life Story وسلسلة The Life of Mammals، وسلسلة The Blue Planet، وسلسلة Planet Earth وغيرها من السلاسل الوثائقية.

ويعتبر التطبيق بمثابة أكبر مكتبة عبر الإنترنت تضم أعمال المنتج ديفيد أتينبارا التي تحظى بشعبية واسعة جداً بين محبي الأفلام الوثائقية، حيث يُمكنك مشاهدة مجموعة من المقاطع الرائعة للأسود والدببة القطبية والحيتان وأسماك القرش والنسور وغيرها.

ويتيح التطبيق إمكانية حفظ أو إنشاء مقاطع معينة من الأفلام الوثائقية ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية، كما أنه يُقدم العديد من المشاهد الحصرية التي صورت خصيصاً لمستخدمي التطبيق.

ويعتبر ديفيد أتينبارا أحد أبرز المبدعين على مستوى العالم في مجال إنتاج وتقديم الأفلام الوثائقية، حيث قدم طوال مسيرته الحافلة بالنجاح مجموعة من السلاسل الوثائقية الرائعة التي أعطتنا لمحة أكثر عمقاً حول الطبيعة والحياة البرية إلى جانب تميزها بمشاهد تحبس الأنفاس.

يشار إلى أن تطبيق Attenborough’s Story of Life متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.4 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى