نصائح تكنولوجية

ORIGIN .. ساعة يد ذكية بتصميم كلاسيكي مميز

ORIGIN هي عبارة عن ساعة يد ذكية تجمع بين التصميم الكلاسيكي المميز الذي تفتقده الساعات الذكية الجديدة وبين المزايا التي تلائم عصر التكنولوجيا الحالي.

وتُعد الساعة أحد الخيارات الملائمة للأشخاص الذين يبحثون عن التصاميم التقليدية للساعات الميكانيكية دون فقدان المزايا الذكية المنوعة مثل تتبع الأنشطة البدنية والحصول على الإشعارات من الهاتف الذكي والتحكم بالموسيقى وغيرها.

حيث يُمكن للساعة الارتباط مع الهاتف الذكي بنظام أندرويد أو آي أو إس عبر البلوتوث ومن ثم التحكم بكافة الإعدادات الخاصة بها عبر تطبيق خاص على الهاتف.

وتتميز الساعة بتضمنها لمنفذ USB في نهاية الحزام الجلدي الخاص بها، حيث يُمكن من خلاله شحن الساعة عبر أي بنك طاقة أو من خلال الحاسب مباشرة، وتقدم الساعة 10 ساعات من الاستخدام مقابل كل عملية شحن لمدة ساعتين.

يشار إلى أن ساعة ORIGIN متوفرة حالياً كمشروع عبر موقع indiegogo للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منها من خلال التبرع بمبلغ 199 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات الأخرى المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال فترة وجيرة أن يجمع تمويلاً بقيمة 60 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل بداية يناير 2017 المقبل على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في شهر مايو من نفس العام.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى