تيلي Telly توفر برامج ومسلسلات تلفزيون الكويت مجانًا عبر مختلف المنصات الإلكترونية

1٬886

أعلنت خدمة تيلي Telly المختصة بتوفير خدمات الفيديو حسب الطلب، يوم أمس عن تعاون مثمر مع تلفزيون دولة الكويت لرقمنة وتوزيع مئات البرامج التلفزيونية مجانًا عبر خدمة تيلي Telly.

وقالت الشركة في بيان صحفي إنها طرحت أول مجموعة من برامج تلفزيون الكويت، بما فيها أفضل المسلسلات الدرامية وبرامج الأطفال والكوميديا، مثل درس خصوصي، أطفال مغامرون، نادي ميكي ماوس، أحلام على ورق، والعديد من الأعمال المميزة وذلك عبر نظام يتيح متابعة سلسة لمختلف سرعات الانترنت. وبموجب الاتفاق، سيتم رقمنة مئات الساعات من البرامج التلفزيونية كل شهر وإضافتها إلى قسم خاص في مكتبة تيلي Telly لتصبح النافذة الرسمية للبرامج التلفزيونية لتلفزيون الكويت.

وذكرت الشركة أن هذا التعاون بين الطرفين سيساهم بزيادة حجم مكتبة تيلي بثلاثة أضعاف حجمها الحالي إضافة التى تحويل مكتبة تلفزيون دولة الكويت للنظام الرقمي، وذلك تماشياً مع التطور الكبير في صناعة الإعلام.

وقال إريك مورهن، الرئيس التنفيذي لشركة تيلي Telly: “المستهلكون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يرغبون في مشاهدة البرامج على أجهزتهم النقالة في أي وقت ومكان. وعلى وجه الخصوص يتلهف سكان دول مجلس التعاون الخليجي لمشاهدة المحتوى المحلي عالي الجودة. وتيلي توفر هذه الحاجة للعملاء. نحن نعمل على تخفيف الإحباط والتعقيد المصاحب لبرامج التلفزيون التقليدي. تيلي هي الحرية في ميدان توفير البرامج حسب الطلب، تصميم سهل لبرامج الهواتف الجوالة أولا، ومتعة المشاهدة المستمرة”.

ويظهر تقرير فروست أند سوليفان الذي صدر مؤخرا أن متوسط سرعة النطاق العريض الثابت تبلغ أكثر من 5 ميغابت في الثانية في معظم بلدان المنطقة، ومتوسط سرعة الإنترنت عبر الهاتف النقال أكثر من 1 ميغابت في الثانية، ما يوفر سرعات اتصال جيدة لمشاهدة الفيديو. وعلاوة على ذلك أشار التقرير إلى أن 21٪ من المستهلكين في الشرق الأوسط يضعون الأفلام كأكبر نوع محتوى مفضل لديهم، تليها الرياضة (18٪) والتلفزيون الوطني (14%).

وتتوفر خدمة تيلي Telly على أجهزة أندرويد، وأجهزة أبل (آي فون، آي باد وتلفزيون آبل) والويب.

 

الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد