دفترة يطلق أول برنامج متكامل لإدارة شركتك عبر الإنترنت

صمم دفترة ليتلائم مع نمط الحياة المتسارع لرواد الأعمال، حيث يمكنهم متابعة تطور أعمالهم من أى مكان و أى جهاز على اتصال بالانترنت دون التضحية بالعملية أو التجربة المثالية للعمل

ويقدم دفترة العديد من الخواص الفريدة التى تلائم كافة الصناعات المختلفة مع قابلية عالية للتخصيص ليلائم نوعية العمل الذى يستخدمه.

دفترة أول بوابة متكاملة وأمنة لإدارة عملك أو شركتك أونلاين

تعمل خدمات دفترة السحابية على مدار الساعة بضمان تواجد على الشبكة بنسبة 99.9 في المئة، حيث تتواجد خوادمنا الأمنة في عدة دول وتعمل بالتوازي لتصل الى بيانات شركتك الأمنة في أسرع وقت ومن أي مكان أو جهاز.

وجرى إنشاء دفترة من قبل شركة أيزام لحلول الويب، وهي شركة متواجدة في مجال إدارة أعمال الشركات منذ 7 سنوات وأنشأت العديد من برامج إدارة الأعمال المخصصة للسوق الأجنبي ولديها مقر في الولايات المتحدة الأمريكية ومقر دائم في مصر.

ويأتي دفترة من خلاصة خبرات الشركة كحل متكامل لإدارة الأعمال بالسوق العربي الذي يفتقر لمثل هذه الخدمات، بحيث مهما كانت طبيعة عملك ستجد أن دفترة قابل للتخصيص بالكامل ليناسب طبيعة عملك أو شركتك بداية من خدمة الفواتير البسيطة الى الاعمال الحسابية المعقدة والمخازن وفرق العمل وإدارة ومتابعة العملاء.

وتم تصميم كل خواص دفترة خصيصاً لتسهل عليك عمليات إدارة عملك ولتوفر عليك الوقت و المجهود وبشكل بسيط وسهل بحيث يمكن لأي مستخدم دون خبرة مسبقة بإدارة الاعمال والمحاسبة ان يستخدمه لادارة عملة بنفس فاعلية المحترف.

وقد جرى تخصيص دفترة بالكامل ليدعم الأنظمة والعملات واعدادات الضرائب الخاصة بالدول العربية والأجنبية الى حد سواء، بحيث يعتبر دفترة تحقيق لرؤيتنا بتسهيل إدارة الاعمال للشركات في المنطقة العربية تاركين لهم المجال ليلاحقوا شغفهم دون الحاجة لتعطيل نفسهم بتعقيدات إدارة العمل وحسابت.

يوفر دفترة العديد من الادوات المتقدمة و الادوات تشمل:

  • إدارة و متابعة العملاء
  • إدارة المخازن و المبيعات
  • إدارة الفواتير و عروض الأسعار
  • إدارة الحسابات
  • إدارة النفقات و الأرباح

تعمل كل أداة من هذة الادوات على حدى أو بالتكامل مع احد الادوات الأخرى، ويمكنك أثناء إنشاء حسابك أن تختار الادوات المناسبة لك وتعطيل الباقى، كما يمكنك تقعيل أو تعطيل أى من الادوات ببساطة من الاعدادت الخاصة بك.

إدارة و متابعة العملاء

يبقيك برنامج إدارة ومتابعة العملاء على اتصال دائم مع عملائك، إلى جانب قابلية عالية للتخصيص ليناسب طبيعة عملك، حيث ينظم برنامج إدارة العملاء علاقاتك بالعملاء لديك مثل آخر المواعيد والرسائل المرسلة بينكم وآخر الفواتير وعروض السعر وتاريخ مدفوعات كل عميل.

إدارة المخازن و المبيعات

يعتبر برنامج إدارة المخازن والمبيعات الأنسب لك فيما إذا كان لعملك أو شركتك مخزون كبير من المنتجات، وذلك بسبب خصائصه غير المحدوده، والتي تتيح لك التحكم الكامل فى مخزونك من المنتجات وحركات المنتجات من المورد الى المخزن والمبيعات مع مراقبة كافة العمليات على المنتج وتاريخ العملية ومن قام بها من موظفيك.

ويبقيك برنامج المخازن على معرفة دائمة بعدد المنتجات فى مخزنك ويرسل لك تحذير اذا قارب أحد المنتجات على النفاذ.

إدارة الفواتير و عروض الأسعار

يمكنك برنامج إدارة الفواتير وعروض الأسعار من إنشاء عرض أسعار لمنتجاتك وإرسالها لعميلك إلى بريده الإلكتروني أو طبعها لإرسالها بريدياً في أقل من دقيقة.

وتمكن عروض الأسعار المرسلة عبر البريد الإلكتروني عميلك من مشاهدة عرض السعر المرسل والتعليق علية لطلب تعديلات أو الموافقة علية، كما يمكنك أن تحول عرض السعر لفاتورة بضغطة واحدة دون الحاجة لإنشاء فاتورة جديدة.

وباستطاعتك إنشاء فواتير شركتك وإدراج المنتجات باستخدام الباركود أو اختيارها من قائمة المنتجات ثم إرسالها لعملائك عن طريق البريد الإلكتروني أو طبعها وإعطائها بشكل مباشر إلى عملائك.

ويمكنك إضافة أي نوع من أنوع الضرئب، في حال وجودها، بسهولة لفاتورة البيع وحساب الضرائب المطلوبة خلال أي فترة محددة.

إدارة الحسابات

يتيح برنامج إدارة الحسابات متابعة الواردات والمصروفات على المبيعات والمشتريات، كما يمكنك من معرفة الأرباح والخسائر ومعرفة مدى نجاح مشروعك وآداءه على فترات زمنية معينة.

كما يمكنك من تتبع مصاريف عملك وإيراداته والمبيعات ومساعدتك في حساب الضرائب المختلفة المطلوب دفعها دون الحاجة لتعيين محاسب.

ويمكنك متابعة مدفوعات العملاء عبر وسائل الدفع المختلفة (بنك – شيك – كاش – دفع إلكتروني) والفواتير المدفوعة والغير مدفوعة ومواعيد سداد الأقساط أو الإيجارت أو الإشتراكات.

ويأتي برنامج المحاسبة من دفترة مع مجموعة من الأدوات المميزة والبسيطة التي تساعدك على تنظيم عملك ومتابعته بسهولة وإدارته بشكل إحترافي ومنظم.

إدارة النفقات و الأرباح

تستطيع أنت وموظفيك أن تسجلوا مصاريف عملك مع إرفاق أي ايصالات او مستندات خاصة بهذه المصاريف ووضعها تحت البنود والفئات المختلفة.

ويمكنك معرفة كل مصاريف مشاريعك ومتابعتها عن كثب ومعرفة تكلفة كل بند ومصاريف كل موظف خلال أي فترة زمنية بسهولة عبر أدوات دفترة البسيطة والمتقدمة.

كما تساعدك تقارير الربح والخسارة المتقدمة في دفترة على معرفة مدى أداء ونجاح عملك وتطوره خلال فترة زمنية محددة، حيث تقوم الرسوم البيانية والتقارير المختصرة بمساعدتك على تطوير عملك واكتشاف مواطن الخلل والتقصير وإصلاحها أو تجنبها.

مزايا أخرى لدفترة

يمتلك دفترة العديد من المزايا الأخرى التي تساعدك على ادارة فريق عملك وإدارة ساعات العمل، ويمتلك العديد من التقارير المتقدمة التى تظهر لك كل جوانب عملك، حيث لا يتطلب اظهارها منك سوى ضغطتان دون اى تعقيدات او خطوات مطولة.