اخترنا لكم تطبيق VR Video World كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

1٬517

تطبيق VR Video World

VR Video World

VR Video World هو تطبيق موجه لمالكي نظارة جوجل Cardboard للواقع الافتراضي، حيث يُقدم التطبيق أفضل المحتويات المقدمة من مبدعي فيديوهات الواقع الافتراضي حول العالم.

تطبيق VR Video World متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 117 ميجابايت من هنا.

تطبيق Hyper News

Hyper News

يُقدم تطبيق Hyper News لمستخدمي نظام آي أو إس تجربة مميزة لمتابعة أحدث الأخبار الجارية عبر الفيديوهات حتى عند عدم وجود اتصال بالإنترنت.

حيث يقوم التطبيق بتنزيل بعض الفيديوهات الحديثة تلقائياً فور اتصال المستخدم بالإنترنت عبر شبكات الواي فاي، بحيث يُمكن تصفحها في أي وقت وفي أوقات الفراغ وفي الأماكن التي لا يتوافر داخلها اتصال بالإنترنت.

ويتم انتقاء الفيديوهات اليومية بعناية فائقة وبما يناسب احتياجات المستخدمين المختلقة ومساعدته على تجنب البحث عن الأخبار أو الانغماس في مصادر مختلفة ومشتتة للانتباه.

ويوفر التطبيق للمستخدمين تجربة مشاهدة مثالية وخالية من انتظار تحميل الفيديوهات أو الإعلانات، كما يجلب التطبيق مجموعة من أهم العناوين الإخبارية العالمية في مختلف المجالات، حيث يُمكن للمستخدم استعراضها على هيئة فيديو مميز وصالح للمشاهدة بصوت أو بدون صوت.

ويعتبر التطبيق نسخة مصغرة متخصصة في مجال الأخبار من تطبيق Hyper المميز والذي حظي بشعبية واسعة على متجر آب ستور.

تطبيق Apeo

Apeo

يوفر تطبيق Apeo لمستخدمي نظام آي أو إس آلية مرنة لإنشاء الاستطلاعات والحصول على ردود أفعال سريعة أو اتخاذ قرارات جماعية بسهولة.

بداية يتيح التطبيق إمكانية إضافة السؤال بعدة أنماط مختلفة للإجابة مثل إضافة خيارات محددة لكل سؤال مع تخصيص صورة محددة تظهر كخلفية للاستطلاع.

بعد الانتهاء من إنشاء الاستطلاع، يُمكن للمستخدم مشاركته مباشرة مع أصدقائه عبر تطبيقات التواصل الفوري والشبكات الاجتماعية بما فيها فيس بوك وتويتر وواتس اب، مع إمكانية تضمين الاستطلاع داخل المدونات الشخصية أو المواقع الإلكترونية أو إرساله عبر البريد الإلكتروني.

وفور بدء المشاركين بالإجابة على السؤال، فستظهر للمستخدم تحديثات فورية أولاً بأول تُظهر آراء المشاركين ونسبة التصويت التي حصلت عليها الاختيارات المختلفة.

تطبيق RiteTag

RiteTag

يساعد تطبيق RiteTag مستخدمي الهواتف الذكية على تحديد واختيار الوسوم المناسبة قبل النشر على شبكة توتير الاجتماعية.

ويعتبر التطبيق بمثابة قاعدة بيانات متكاملة للوسوم “الهاشتاغ” على شبكة تويتر، حيث يُمكن من خلالها متابعة إحصائيات وسوم معينة ومعرفة مدى شعبيتها.

ولتسهيل عملية اختيار الوسوم فإن التطبيق يوفر 4 ألوان مختلفة لتحديد الوسوم، فاللون الأخضر يشير إلى الوسوم النشطة حالياً والتي تعني أنه بإمكانك نشر التغريدات للحصول على ظهور فوري، أما اللون الأزرق فيشير إلى الوسوم المستخدمة على المدى الطويل حيث يُمكنك استخدامها للحصول على ظهور بعيد المدى.

ويشير اللون الأحمر إلى الوسوم التي ينبغي عليك تجنب استخدامها نظراً لأنها ستختفي فوراً، بينما يشير اللون الرمادي إلى الوسوم التي ينبغي عليك تجنب استخدامها بسبب متابعتها من قبل عدد قليل جداً من المستخدمين.

وبالإضافة إلى الخيارات السابقة فإن التطبيق يوفر عدة مزايا أخرى من بينها معرفة الأشخاص الذين استخدموا الوسم ومتى تم استخدامه بالإضافة إلى إمكانية البحث عن موضوعات محددة والحصول على وسوم مقترحة لاستخدامها ضمن هذا الموضوع.

تطبيق Hypocam

Hypocam

يعتبر تطبيق Hypocam أحد التطبيقات المميزة للتصوير الفوتوغرافي باللونين الأبيض والأسود فقط، حيث يُقدم التطبيق العديد من المزايا التي تجعل عملية التصوير بالأبيض والأسود أكثر مرونة ومتعة، من بينها إمكانية التقاط الصور مباشرة بهذه الطريقة ومن ثم تحريرها باستخدام عدة أدوات إبداعية مخصصة لهذا النوع من التصوير مما يتيح للمستخدمين الحصول على صور فريدة من نوعها.

ويوفر التطبيق أيضاً تحديثات دائمة تتضمن أخبار وصور مميزة بالأبيض والأسود بحيث يُمكن من خلالها استلهام الأفكار الجديدة في هذا المجال.

ويتيح التطبيق إمكانية مشاركة الصور مباشرة مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية أو نشرها تحت وسم #hypocam والذي يعتبر مجتمع للمصورين بالأبيض والأسود.

تطبيق Netflix

أطلق خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت نتفليكس “Netflix” هذا الأسبوع تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظام آي أو إس جلب معه ميزة المشاهدة عند عدم وجود اتصال بشبكة الإنترنت “أوف لاين”، حيث بات بوسع مستخدمي التطبيق تنزيل الأفلام وحلقات المسلسلات التلفزيونية من خلال زر التنزيل الذي يظهر إلى جانب الفيديو.

تطبيق SwiftKey Keyboard

حصل تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه عدة مزايا وتحسينات أهمها طرح جميع السمات المدفوعة بشكل مجاني لكافة المستخدمين.

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد