تطبيق RiteTag يساعدك على اختيار الوسوم المناسبة في تويتر

يُقدم تطبيق RiteTag لمستخدمي الهواتف الذكية تجربة مرنة للغاية لتحديد واختيار الوسوم المناسبة قبل النشر على شبكة توتير الاجتماعية.

ويعتبر التطبيق بمثابة قاعدة بيانات متكاملة للوسوم “الهاشتاغ” على شبكة تويتر، حيث يُمكن من خلالها متابعة إحصائيات وسوم معينة ومعرفة مدى شعبيتها.

ولتسهيل عملية اختيار الوسوم فإن التطبيق يوفر 4 ألوان مختلفة لتحديد الوسوم، فاللون الأخضر يشير إلى الوسوم النشطة حالياً والتي تعني أنه بإمكانك نشر التغريدات للحصول على ظهور فوري، أما اللون الأزرق فيشير إلى الوسوم المستخدمة على المدى الطويل حيث يُمكنك استخدامها للحصول على ظهور بعيد المدى.

ويشير اللون الأحمر إلى الوسوم التي ينبغي عليك تجنب استخدامها نظراً لأنها ستختفي فوراً، بينما يشير اللون الرمادي إلى الوسوم التي ينبغي عليك تجنب استخدامها بسبب متابعتها من قبل عدد قليل جداً من المستخدمين.

وبالإضافة إلى الخيارات السابقة فإن التطبيق يوفر عدة مزايا أخرى من بينها معرفة الأشخاص الذين استخدموا الوسم ومتى تم استخدامه بالإضافة إلى إمكانية البحث عن موضوعات محددة والحصول على وسوم مقترحة لاستخدامها ضمن هذا الموضوع.

يُشار إلى أن تطبيق RiteTag متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 43 ميجابايت من هنا. في حين يُمكن لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.1 أو أحدث تنزيل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي من هنا