نصائح تكنولوجية

Metal Squad .. من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة Metal Squad

metal-squad

Metal Squad هي لعبة أكشن وتصويب ستقوم خلالها باختيار شخصيتك المميزة من بين مجموعة شخصيات منوعة ومن ثم البدء بمعركة قتالية مع الأعداء من حولك باستخدام مختلف أنواع الأسلحة مثل البندقية والرشاشات الآلية وقاذفات الصواريخ وغيرها.

لعبة Metal Squad متوفرة مجاناً على متجر جوجل بلاي ويُمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة SailCraft

SailCraft

SailCraft هي لعبة استراتيجية بحرية مميزة تتيح لمستخدمي أندرويد خوض تجربة مليئة بالمتعة ومنافسة أشخاص آخرين من مختلف أنحاء العالم.

وتُقدم اللعبة تجربة لعب مذهلة ومبتكرة تمزج بين القواعد الحربية الكلاسيكية مع مهارات الحروب البحرية عبر التحكم بالسفن داخل البحر. وخلال اللعبة ستحاول إحكام السيطرة على العالم وذلك من خلال اتباع أنماط واستراتيجيات فريدة لتدمير أعدائك والتحكم بكافة المنافذ البحرية، إذ يجب عليك البحث عن السفن الحربية المعادية في البحر ومن ثم الانقضاض عليها وتدميرها بالكامل.

ولتحقيق هذا الهدف ستقوم بإنشاء أسطول بحري وتدعيمه بمجموعة من السفن الحربية المتنوعة وتأسيس التشكيلات الحربية لقيادة الأسطول ومواجهة اللاعبين الآخرين.

وتتميز اللعبة بتوفيرها لرسومات جميلة وعالية الجودة بالإضافة إلى توفيرها لتشكيلة واسعة من السفن يفوق عددها 60 سفينة، مع دعمها لعدة خيارات تكتيكية حربية مثل استخدام مدافع الهاون أو الصواريخ أو الطوربيدات وغيرها.

لعبة Microsoft Solitaire Collection

مايكروسوفت تجلب لعبتها الشهيرة Solitaire إلى نظامي أندرويد وآي أو إس

أطلقت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع لعبة سوليتير على متجر جوجل بلاي، وتعتبر اللعبة أحد أشهر الألعاب حول العالم، وتضم مجموعة سوليتير الجديدة عدة ألعاب معروفة وهي: Klondike و Spider و FreeCell و Pyramid، و Tripeaks وجميعها باتت متاحة في تطبيق واحد.

لعبة Monster Truck Hill Racing

44

إن كنت من محبي قيادة السيارات في الطرق الوعرة فربما يجدر بك تجربة لعبة Monster Truck Hill Racing التي تتيح لك اختيار مركبة مناسبة والتحرك داخل المناطق الوعرة في ظروف بيئية مختلفة واختبار مهاراتك في القيادة.

لعبة Sky Blocks Pusher

66

Sky Blocks Pusher هي لعبة ألغاز جديدة وممتعة تعتمد فكرتها على دفع مجموعة من الكتل الملونة باستخدام مركبة صغيرة ووضعها في المكان المناسب.

زر الذهاب إلى الأعلى