×
×

إضافة Peek a tab لإدارة علامات التبويب على متصفح كروم

توفر إضافة Peek a tab لمستخدمي متصفح جوجل كروم حلاً فعالاً لمشكلة تعدد علامات التبويب على المتصفح والتي يصعب إدارتها بالطرق التقليدية نتيجة صعوبة التنقل بينها وعدم وضوح عناوين العلامات.

وتُقدم الإضافة العديد من المزايا التي تساعد المستخدم على إدارة علامات التبويب بكفاءة خصوصاً الأشخاص الذين يقومون بفتح مجموعة كبيرة من علامات التبويب في آن واحد.

بداية، تتيح الإضافة القدرة على مشاهدة قائمة كاملة بكافة علامات التبويب المفتوحة على المتصفح من خلال نافذة واحدة بدلاً من التنقل بينها في كل مرة.

كما تتيح الإضافة إمكانية إغلاق أي علامات تبويب دون الحاجة للانتقال لها مع إمكانية البحث عن علامة تبويب معينة أو التنقل بين العلامات بسهولة تامة.

بعد الانتهاء من تثبيت الإضافة على المتصفح سيكون بوسعك استدعائها بسهولة من خلال لوحة المفاتيح عبر الاختصار Alt+space من ثم ستظهر لك قائمة بكافة علامات التبويب المفتوحة ومربع للبحث يتيح للمستخدمين الوصول السريع لأي علامة تبويب.

وتُعد الإضافة أحد الوسائل الفعالة للمستخدمين الذين يقومون بتشغيل علامات تبويب متعددة لفترات طويلة على متصفح كروم بحيث يُمكنهم من خلالها إدارة علامات التبويب بكفاءة وعلى هيئة قائمة بسيطة وواضحة بدلاً من طريقة العرض المعتادة في متصفح كروم.

أخيراً، فإن إضافة Peek a tab متوفرة مجاناً لمستخدمي متصفح جوجل كروم ويُمكنكم تنزيلها عبر سوق كروم الإلكتروني من هنا.

  • 253649
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE