×
×

اخترنا لكم تطبيق Next Lock Screen كأحد أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Next Lock Screen

next lock screen

حصل تطبيق Next Lock Screen من شركة مايكروسوفت على تحديث جديد هذا الأسبوع، جلب معه دعم فتح شاشة القفل من خلال البصمة لمجموعة واسعة من الهواتف، كما جلب التطبيق القدرة على رفع وخفض مستوى الصوت من داخل شاشة القفل وتحسين استهلاك التطبيق للذاكرة وغيرها.

تطبيق Next Lock Screen متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله من هنا.

تطبيق PhotoScan

PhotoScan

PhotoScan هو تطبيق جديد من شركة جوجل الأمريكية يهدف إلى مساعدة المستخدمين على مسح الصور القديمة ضوئياً مع الاحتفاظ بشكلها الأصلي.

ويتيح التطبيق نسخ الصور القديمة بصيغة رقمية حيث تبدو بحال أفضل وذلك بفضل المزايا المنوعة التي يقدمها التطبيق بما فيها ميزة تدفق الالتقاط التي تساعد المستخدم في الحصول على صور مثالية وخالية من الوهج، بالإضافة إلى إمكانية تحسين أطراف الصورة وتعديل ألوانها وإضاءتها.

ويدعم التطبيق أيضاً عدة مزايا ذكية مثل ميزة الاقتصاص التلقائي للصورة عبر اكتشاف الحواف، وميزة التدوير التلقائي الذكي التي بفضلها تبقى الصور بالاتجاه الصحيح بصرف النظر عن الطريقة التي يتبعها المستخدم لمسح الصورة ضوئياً.

ويمكن للمستخدمين حفظ الصور المنسوخة بنقرة واحدة في تطبيق صور جوجل، الأمر الذي يسهل تنظيم الصور والبحث عنها ومشاركتها بالإضافة إلى تخزينها بطريقة آمنة وبجودة عالية.

تطبيق Peppy Wallpapers

Peppy Wallpapers

يوفر تطبيق Peppy Wallpapers لمستخدمي نظام أندرويد تجربة مميزة للحصول على خلفيات عالية الجودة تلبي مختلف الأذواق.

وبعكس أغلب تطبيقات الخلفيات المتوفرة على متجر جوجل بلاي والتي تقوم بجلب الخلفيات من مصادر متنوعة مثل مواقع الصور الشهيرة، فإن الخلفيات المتوفرة في تطبيق Peppy تمتاز بأنها خلفيات أصلية وحصرية يقوم بتصميمها فريق التطبيق نفسه وبالتالي لن تجد هذه الخلفيات سوى داخل هذا التطبيق.

ويعمل فريق التطبيق على إضافة مجموعة من الخلفيات الجديدة يومياً وجميعها خلفيات بدقة عالية وألوان مميزة وبأحجام مختلفة ومتناسبة مع مختلف الأجهزة العاملة بنظام أندرويد.

ويمتاز التطبيق بتصميم أنيق وواجهة استخدام بسيطة يُمكن من خلالها تصفح الخلفيات بسهولة وتعيينها كخلفية أساسية لهاتفك الذكي أو حاسبك اللوحي.

تطبيق Firefox

موزيلا تطلق الإصدار 50 من متصفح الويب فايرفوكس

أطلقت مؤسسة موزيلا هذا الأسبوع الإصدار 50 من متصفح الويب التابع لها فايرفوكس على متجر جوجل بلاي.

ولا يضم الإصدار الجديد تعديلات جوهرية مقارنة بالإصدارات الأساسية السابقة، حيث لن يلاحظ المستخدمين الذين قاموا بالتحديث للإصدار فروقات واضحة عن الإصدار السابق، حيث اكتفت موزيلا بإجراء بعد التعديلات الطفيفة لمتصفحها على أندرويد من بينها دعم فيديوهات HLS.

تطبيق واتس اب

واتس اب

أطلقت خدمة التراسل الفوري واتس اب هذا الأسبوع ميزة مكالمات الفيديو لجميع مستخدميها حول العالم، حيث باتت الميزة الجديدة متوفرة على آخر إصدار لتطبيق واتس اب على جوجل بلاي.

وأكدت واتساب أن دعم مكالمات الفيديو يهدف إلى تسهيل تواصل الناس عبر تطبيقها، حيث سيكون بوسع أكثر من مليار مستخدم للتطبيق الاستمتاع بإجراء مكالمات مرئية بسهولة بما فيهم مالكي الهواتف منخفضة المواصفات.

تطبيق Adobe Acrobat Reader

أطلقت شركة أدوبي هذا الأسبوع تحديثاً جديداً لتطبيقها الشهير Acrobat Reader جلب معه عدة مزايا مهمة أهمها ميزة المسح الضوئي للمستندات وتحويلها مباشرة إلى ملفات PDF.

  • 253359
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE