×
×

اخترنا لكم لعبة Neon Chrome كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Neon Chrome

neon chrome

وصلت لعبة Neon Chrome لمتجر آب ستور هذا الأسبوع وذلك بعد سبعة أشهر من إطلاقها على الحاسب الشخصي ومنصات الألعاب المنزلية.

خلال اللعبة ستخوض مغامرة حربية في أجواء مليئة بالأكشن، حيث ستقوم بالتصويب على جميع الأعداء من حولك وذلك في ظل الانفجارات المتلاحقة والضخمة في كل مكان.

لعبة Neon Chrome متوفرة بسعر 4.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها بحجم 206 ميجابايت من هنا.

لعبة Fantastic Beasts: Cases

fantastic-beasts

إن كنت تعتقد أن بإمكانك اكتشاف الأشياء الغامضة وحل الألغاز والتحقيق بالجرائم، فربما يجدر بك تجربة اللعبة الممتعة Fantastic Beasts: Cases والتي ستقوم خلالها باستخدام مهاراتك المختلفة لاكتشاف الأشياء الخفية ومقابلة الشهود وتحليل الأدلة للحصول على إجابات مهمة حول العالم السري للمخلوقات السحرية.

لعبة Super Cat Tales

55

أما إن كنت من محبي القطط، فلعبة Super Cat Tales توفر لك مغامرة مليئة بالمتعة وذلك عبر التحكم بقطة لطيفة واستكشاف جزيرة غامضة مصممة بفن البيكسل، وخلال الرحلة يجب عليك تجنب العقبات المختلفة من خلال التسلق والقفز والسباحة والركض.

لعبة Flip

flip

Flip هي لعبة جديدة ستقوم خلالها باختبار قدرتك على التركيز وسرعة ردة فعلك بالإضافة إلى معرفة مدى دقتك في القفز من مكان لآخر.

بعد اختيارك للمجسم الذي ستبدأ اللعب به، سيجب عليك القفز عبر الأشكال الاسطوانية الظاهرة أمامك دون السقوط للأسفل وذلك من خلال الهبوط على السطح في كل مرة، وكلما تقدمت في اللعب أكثر فستلاحظ أن اللعبة تتجه نحو مستويات أكثر صعوبة.

وخلال القفزات المتلاحقة سيكون بوسعك جمع المكافآت المختلفة والتي يمكن من خلالها شراء مجسمات جديدة للتحكم بها أثناء القفز.

لعبة Dominocity

Dominocity هي لعبة جديدة وممتعة ستقوم خلالها بإعداد قطع الدومينو بطريقة معينة ومن ثم مشاهدتها وهي تتساقط على التوالي.

 

  • 253339
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE