×
×

تطبيق Dusk لإنشاء محادثات مرئية مباشرة دون الإفصاح عن هويتك

يُقدم تطبيق Dusk لمستخدمي نظام آي إو إس تجربة فعالة للتعبير عن أفكارهم وآرائهم بصدق من خلال محادثات الفيديو الحية دون الإفصاح عن هويتهم الحقيقية.

حيث يعمل التطبيق على تمويه وجه المستخدم وتقطيعه على هيئة فيديو خلال الوقت الحقيقي وكذلك تمويه صوت المستخدم، الأمر الذي يسمح بإنشاء محادثات فيديو مباشرة صادقة ومعبرة عن الذات، بالإضافة إلى خلق حوارات صريحة وصحية مع الآخرين.

ويرى القائمون على التطبيق بأن الكثير من المستخدمين حول العالم بات ينتابهم القلق والتردد عند الإفصاح عن آرائهم الشخصية ومعتقداتهم بسبب اختلافهم مع الآخرين من حولهم أو عبر شبكة الإنترنت والتي باتت مكاناً لا يستطيع فيه الناس التعبير عن مشاعرهم بكل صدق لأنهم يخشون تأثير ذلك على علاقاتهم الاجتماعية مع الآخرين أو داخل العمل وغيرها.

وبالتالي فإن تطبيق DUSK جاء لمساعدة الناس من مختلف أنحاء العالم على مناقشة المواضيع التي تهمهم بأمان، وتبادل الأفكار على حقيقتها، بالإضافة خلق منصة اجتماعية يُمكن من خلالها الحصول على مساعدة لإيجاد حلول حقيقية للمشاكل الصعبة التي تواجه عالمنا العالم اليوم.

ولا يحتاج التطبيق، الذي يدعم التشفير التام، إلى رقم هاتفي أو بريد إلكتروني أو أي معلومات شخصية، فقط يتطلب منك اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور ومن ثم بدء المحادثات الحية.

يُشار إلى أن تطبيق Dusk متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 128 ميجابايت من هنا.

  • 253123
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE