×
×

اتصالات تطلق بروتوكول الإنترنت IPv6 لعملاء الخدمات المنزلية في الإمارات

أعلنت شركة اتصالات اليوم الأربعاء عن إطلاق الإصدار السادس من بروتوكول الإنترنت IPv6 بهدف تزويد الأجهزة بعناوين مخصصة من بروتوكول الإنترنت لتمكينها من الاتصال المباشر بشبكة الإنترنت.

وتعد تقنية IPv6 الجيل المستقبلي لعناوين بروتوكول الإنترنت، وقد باتت اليوم متاحة في الإمارات العربية المتحدة لكل عملاء اتصالات المشتركين بخدمة eLife.

وأوضحت الشركة أن هذه التقنية ستعمل على تمكين العديد من الخدمات الجديدة والمبتكرة بما في ذلك المنازل الذكية، والأجهزة الشخصية القابلة للارتداء، وشبكات الطاقة الذكية، فضلًا عن أنها تعتبر بمثابة بنية ربط أساسية لتمكين الأجهزة من الاتصال مع بعضها البعض من خلال شبكة الإنترنت.

وسيتمكن عملاء eLife من الاستفادة من المستويات المعززة لسرعة الوصول أثناء استخدام التطبيقات والخدمات والولوج إلى المواقع الإلكترونية. ومن خلال إتاحة الاتصال بين المزيد من الأجهزة المنزلية، ستسهم تقنية IPv6 في تحسين تجربة تركيب الأجهزة وتعزيز مستويات الأمان.

ومع إطلاق هذه التقنية لتحقيق تغيير جذري في طريقة اتصال الأجهزة في عالم الإنترنت، أجرت اتصالات اختبارات وتجارب مكثفة تمهيدًا لهذا الإطلاق. ومع بدء العمل بهذه التقنية، سيتلقى كل مشترك بالخدمات المنزلية من اتصالات مخصصات كبيرة من عناوين بروتوكول الإنترنت والتي ستمكن اتصال الآلاف من الأجهزة في المستقبل.

  • 253184
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE