×
×

Pup .. ماسح ضوئي ذكي ومميز

Pup هو عبارة عن ماسح ضوئي ذكي يوفر للمستخدمين تجربة فعالة للغاية لتصوير المستندات والملفات وذلك بفضل المزايا المنوعة التي يُقدمها.

بداية يمتاز الماسح بتصميم أنيق وخفيف الوزن (200 جرام) يتيح للمستخدمين مسح المستندات ضوئياً بسهولة تامة ومن خلال ضغطة واحدة.

فكل ما عليك فعله هو توجيه الجهاز إلى المستند المراد مسحه ضوئياً وسيقوم Pup بالتعرف تلقائياً على المستند، وبمجرد الانتهاء من عملية المسح الضوئي سيكون بوسعك إرسال المستند إلى البريد الإلكتروني مباشرة أو مشاركته على حساباتك الاجتماعية مثل تويتر أو فيس بوك أو تخزينه سحابياً على دروب بوكس، وذلك من خلال التسجيل عبر التطبيق الخاص أو عبر الويب مباشرة خلال المرة الأولى للاستخدام والتي يتم فيها ضبط إعدادات المزامنة.

ويدعم الماسح مختلف أنواع المستندات بما فيها حجم الورق من a8 ولغاية a3 مع إمكانية تصدير المستندات على هيئة ملف PDF أو أوفيس وورد أو إكسل، كما أنه يمتاز ببطارية قوية يُمكنها العمل لغاية 12 ساعة متواصلة (1000 ورقة تقريباً).

يشار إلى أن الماسح الضوئي الذكي Pup متوفر حالياً كمشروع عبر موقع indiegogo للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 199 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات الأخرى المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال فترة وجيرة أن يجمع تمويلاً بقيمة 50 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في منتصف ديسمبر المقبل على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر يونيو من عام 2017.

لزيارة صفحة المشروع اضغط هنا

  • 253049
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE