×
×

Startup Collections .. موقع يضم كافة المصادر اللازمة للمطورين ورواد الأعمال

يُقدم موقع Startup Collections مجموعة منوعة من المصادر اللازمة للمطورين والمصممين ورواد الأعمال ومؤسسي الشركات الناشئة، بحيث يجمع الموقع كافة الاحتياجات اللازمة لبناء المشاريع عبر الإنترنت وغيرها.

ويوفر الموقع عدة مصادر منوعة في أقسام مختلفة مما يتيح للمستخدمين الوصول بسهولة تامة إلى ما يبحثون عنه ومعرفة أهم الأدوات والمصادر المتاحة في هذا القسم.

فمثلاً يُمكن للمستخدمين معرفة أهم المصادر المتاحة على شبكة الإنترنت لبناء تطبيقات دون خبرة برمجية، أو للحصول على صور عالية الجودة، أو لإنشاء موقع إلكتروني، أو لتصميم الشعارات، أو إنشاء الفيديوهات أو تحرير الصور أون لاين، أو إنشاء صفحات الهبوط وغيرها.

كما يتيح الموقع إمكانية مطالعة الأدوات اللازمة لرواد الأعمال ومؤسسي الشركات الناشئة مثل أدوات تحليل الشبكات الاجتماعية، مصادر توظيف المستقلين عن بعد، خدمات البريد الإلكتروني، تحليلات الموبايل والويب، تحسين محركات البحث بالإضافة إلى قسم خاص يوفر أفضل الكتب الموجهة لرواد الأعمال.

أما إن كنت ترغب بإضافة مصدر ما، كإضافة موقع أو خدمة متخصصة في مجال معين، فيمكنك القيام بذلك عبر اختيار القسم المناسب لها وإضافة الرابط والاسم ووصف للخدمة أو الموقع من خلال تبويب Submit.

لزيارة الموقع اضغط هنا

  • 252950
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE