×
×

اخترنا لكم تطبيق YouTube VR كأحد أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق YouTube VR

YouTube VR

أطلقت شركة جوجل هذا الأسبوع تطبيقها الجديد للواقع الافتراضي YouTube VR على متجر جوجل بلاي، ويتيح التطبيق للمستخدمين مشاهدة فيديوهات يوتيوب الداعمة لتقنية الواقع الافتراضي مثل الفيديوهات الملتقطة بزاوية 360 درجة.

تطبيق YouTube VR متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله من هنا.

تطبيق Daydream

كما أطلقت جوجل هذا الأسبوع تطبيق Daydream على متجر جوجل بلاي، والذي يوفر بدوره تجربة متكاملة للاستمتاع بمحتويات وتطبيقات الواقع الافتراضي المتنوعة.

تطبيق Simple Habit

Simple Habit

وصل تطبيق Simple Habit لمتجر جوجل بلاي هذا الأسبوع، وذلك بعد الانطلاقة الناجحة له على نظام آي أو إس في شهر يونيو الماضي.

ويعمل التطبيق على مساعدة المستخدمين للحد من التوتر والقلق وتحسين التركيز والنوم والتنفس وذلك عبر مشاهدة مجموعة من التأملات المصممة بعناية من قبل مختصين نفسيين، وبمعدل 5 دقائق يومياً.

وتستهدف التأملات عدة أنماط مختلفة تتناسب مع كافة احتياجات المستخدمين وجعلهم أكثر سعادة فمثلاً يُمكن عرض تأملات لأغراض معينة مثل التغلب على الاكتئاب والقلق والتوتر أو للمساعدة في أنشطة محددة مثل النوم، كما يمكن الاستفادة من التأملات بحسب طبيعة اليوم مثل التأمل في الصباح أو التأمل بعد يوم عمل شاق وغيرها.

تطبيق Luna

luna

Luna هو عبارة عن تطبيق لانشر لنظام أندرويد، يُقدم للآباء تجربة فعالة للتحكم في أجهزة أطفالهم وتهيئتها بطريقة مناسبة لاحتياجاتهم ضمن أهداف محددة وبحسب الفئة العمرية.

ويهدف التطبيق إلى مساعدة الآباء على توفير تجربة آمنة ومريحة لأطفالهم أثناء استخدام الهواتف أو الحواسيب اللوحية العاملة بنظام أندرويد وعدم القلق من ترك هذه الأجهزة بين أيديهم.

ويوفر التطبيق مجموعة من المزايا المتكاملة التي تتيح للطفل تجربة ممتعة وفي نفس الوقت تسمح للآباء بالتحكم بطبيعة استخدام أطفالهم مثل إمكانية تحديد الأوقات التي سيقضيها الطفل على الجهاز أو تحديد الأماكن الجغرافية لاستخدام تطبيقات معينة أو حظر تطبيقات معينة من العمل في ساعات معينة أو حظرها نهائياً.

ويتيح التطبيق إمكانية تتبع الأوقات التي يقضيها الطفل على تطبيق معين وقياس معدل الاستخدام الكلي للاستخدام بالإضافة إلى إمكانية قفل الجهاز تلقائياً عند تجاوز الطفل الحد الأقصى للاستخدام اليومي.

تطبيق ActionDirector

ActionDirector

يتيح تطبيق ActionDirector لمستخدمي أندرويد إمكانية إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو بمرونة تامة مع توفيره لواجهة استخدام بسيطة وعدة دروس منوعة لمساعدة المستخدم على الاستفادة القصوى من التطبيق.

ويُقدم التطبيق مجموعة واسعة من المزايا التي تعزز تجربة الاستخدام مثل إمكانية تسجيل الفيديو من داخل التطبيق مباشرة وحفظه للتعديل، بالإضافة إلى توفيره لعدة وظائف لتحرير الفيديو مثل الاقتطاع وضبط السطوع والتشبع والتباين وغيرها.

كما يتيح التطبيق إمكانية إضافة تأثيرات مختلفة على الفيديو مثل تسريع مقاطع معينة من الفيديو أو تبطيئها أو تسليط الضوء على مقطع معين داخل الفيديو بطريقة أنيقة، هذا بخلاف دعمه لإضافة النصوص والعناوين والمقدمات للفيديو والتحكم بها بحسب رغبة المستخدم.

  • 252869
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE