×
×

Extreme Trucks .. من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة Extreme Trucks

Extreme Trucks

Extreme Trucks هي لعبة محاكاة جديدة لقيادات الشاحنات والمركبات الضخمة مثل الحفارات والجرافات والرافعات، حيث ستخوض خلال اللعبة تجربة محاكاة واقعية لقيادة هذه المركبات ضمن عدة طرق متنوعة.

وتوفر اللعبة مجموعة منوعة من المركبات مع أكثر من 80 مستوى متنوع، كما تدعم إمكانية اللعب الجماعي مع الأصدقاء وأكثر من نمط للعب.

لعبة Extreme Trucks متوفرة مجاناً على متجر جوجل بلاي ويُمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة Legends TD

td

من جديد تعود إلينا لعبة Legends TD والتي ستقوم خلالها بقيادة فريق من الأبطال يمتلك كل واحد منهم مجموعة قدرات فريدة من نوعها.

ستكتشف خلال اللعبة عوالم رائعة وذلك أثناء خوضك لمعارك ملحمية والسيطرة على الأبراج القتالية وتطوير مهارات فريقك باستمرار.

لعبة Burrito Bison: Launcha Libre

burrito-bison

أما محبي لعبة Burrito Bison فسيكون بانتظارهم رحلة شيقة للغاية بعد انضمام مجموعة من الأصدقاء الجدد لهم، حيث ستخوضون سوية مغامرة ممتعة للغاية أثناء مواجهة الكائنات المعادية.

لعبة SKYHILL

skyhill

وصلت لعبة SKYHILL لمتجر جوجل بلاي هذا الأسبوع وذلك بعد بعد حوالي شهرين من إطلاقها لنظام آي أو إس.

تدور أحداث اللعبة بعد انتهاء الحرب العالمية الثالثة وحدوث كوارث بيولوجية عدة، ستكون أنت من ضمن الناجين القلائل على وجه الكرة الأرضية حيث ستقوم بأداء دور أحد النزلاء في فندق SKYHILL للبحث عن ناجين آخرين والبقاء على قيد الحياة والابتعاد عن المخلوقات الغريبة التي أصابتها طفرات مختلفة نتيجة الحرب.

لعبة Circularity

Circularity هي لعبة خفيفة وسهلة، ستقوم خلالها باختبار مدة دقتك وقدرتك على التركيز وذلك عبر التحكم بكرة صغيرة والذهاب في جولة مثيرة للاهتمام في عالم هندسي أنيق متجنباً العقبات المختلفة والفخاخ التي ستصادفك في جميع مستويات اللعبة.

  • 252850
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE