×
×

اخترنا لكم لعبة SteamWorld Heist كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة SteamWorld Heist

SteamWorld Heist

وصلت لعبة SteamWorld Heist لمتجر آب ستور هذا الأسبوع، وذلك بعد عدة أشهر من إطلاقها على الحاسب الشخصي ومنصات الألعاب المنزلية.

وتجمع اللعبة بين مفهوم الألعاب الاستراتيجية وألعاب الأكشن التكتيكية، إذ ستقوم خلالها بالتحكم بشخصية الكابتن Piper Faraday والذي يقوم بتجنيد الروبوتات وخوض مغامرة قتالية في الفضاء.

لعبة SteamWorld Heist متوفرة بسعر 6.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها بحجم 243 ميجابايت من هنا.

لعبة F1 2016

f1-2016

كما وصلت لعبة السباق F1 2016 لمتجر آب ستور هذا الأسبوع وذلك بعد طرحها في شهر أغسطس الماضي على الحاسب الشخصي ومنصات الألعاب المنزلية.

وتعتبر اللعبة أحد أبرز ألعاب الفورمولا 1 لموسم 2016، حيث ستقوم خلالها بقيادة سيارات الفورمولا ضمن عدة حلبات عالمية للسباق في مختلف أنحاء العالم.

لعبة Mikey Jumps

Mikey Jumps

وصلت لعبة المغامرات Mikey Jumps لمتجر آب ستور هذا الأسبوع، وبات بوسع مستخدمي نظام آي إو إس الاستمتاع بالجزء الجديد من سلسلة Mikey الشهيرة.

ويضم الجزء الجديد من اللعبة 200 مستوى متفاوت الصعوبة بالإضافة إلى 6 شخصيات منوعة هذا بخلاف دعم الملصقات على الإصدار العاشر من نظام آي أو إس.

وكما هي العادة في الأجزاء السابقة، ستقوم بجمع المكافآت وتجنب العقبات الظاهرة أمامك وذلك في ظل تجربة مثيرة ومليئة بالمتعة، ويمتاز الجزء الجديد من اللعبة بقوة الفخاخ وتنوعها بالإضافة إلى تطوير العقبات الحادة مثل النيران وتحريك الأرضية وغيرها.

لعبة Extreme Trucks Simulator

Extreme Trucks

Extreme Trucks هي لعبة محاكاة جديدة لقيادات الشاحنات والمركبات الضخمة مثل الحفارات والجرافات والرافعات، حيث ستخوض خلال اللعبة تجربة محاكاة واقعية لقيادة هذه المركبات ضمن عدة طرق متنوعة.

وتوفر اللعبة مجموعة منوعة من المركبات مع أكثر من 80 مستوى متنوع، كما تدعم إمكانية اللعب الجماعي مع الأصدقاء وأكثر من نمط للعب.

لعبة ROME: Total War

شقت لعبة ROME: Total War الاستراتيجية طريقها إلى متجر آب ستور هذا الأسبوع وذلك بعد سنوات طويلة من إطلاقها على منصات الألعاب المنزلية والحاسب الشخصي.

تدور أحداث اللعبة في عصر الامبراطورية الرومانية حيث ستقوم خلالها بالعمل على إدارة الشؤون العامة للإمبراطورية وخوض المعارك الملحمية ضد القوى الأخرى حول العالم.

وتتضمن اللعبة تكتيكات حربية حقيقية في عدة أماكن حول العالم، ويجب على اللاعب إدارة الجيش والحكومة وإنشاء التحالفات وتنفيذ عمليات الاغتيال لتحقيق النصر النهائي.

  • 252855
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE