×
×

Best of Themes .. موقع يجمع آلاف قوالب الويب المجانية والمدفوعة

يوفر موقع Best of Themes حلاً للمصممين والمطورين وأصحاب المواقع وغيرهم من المهتمين بالبحث عن قوالب الويب بمختلف أصنافها بسرعة وسهولة.

فبدلاً من تصفح المواقع المتخصصة في هذا المجال بشكل منفرد الأمر الذي قد يحتاج إلى الكثير من الوقت والجهد، يقوم الموقع بتوفير آلاف الثيمات والقوالب المتوفرة في هذه المواقع وجمعها في مكان واحد.

ويوفر الموقع العديد من الأقسام المختلفة فمثلاً يُمكن تصفح القوالب بحسب النوع كقوالب التجارة الإلكترونية أو التسويق أو التصوير الفوتوغرافي أو تلك المتخصصة في الأزياء أو الصحة أو التعليم أو السياحة والسفر وغيرها.

ويتيح الموقع، الذي يعتبر بمثابة قاعدة بيانات لأفضل القوالب على شبكة الإنترنت، أداة بحث فعالة للغاية تتيح للمستخدم الوصول إلى مراده بسرعة وذلك بفضل آليات الفلترة التي يتبعها الموقع.

فمثلاً عند بحث عن قالب معين، يُمكن أن تقوم بتخصيص البحث بحسب المنصة، مثل قوالب وورد برس أو شوبيفاي أو HTML، كما يمكن حصر البحث داخل القوالب المدفوعة أو المجانية فقط، هذا بخلاف إمكانية حصر البحث على متاجر معينة مثل ثيم فورست.

كما يوفر الموقع عدة طرق أخرى لاستعراض واستكشاف القوالب مثل أحدث الإضافات أو الأكثر شعبية أو عبر تصفح التجميعات اليدوية المفضلة من قبل القائمين على الموقع.

ويُمكن للمستخدمين معاينة المنتجات المتوفرة على الموقع ومطالعة تفاصيلها قبل الانتقال إلى المتجر الأساسي الذي يتوفر عليه المنتج.

لزيارة الموقع اضغط هنا

  • 252746
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE