×
×

Prisma توفر مرشحاتها ضمن فيس بوك لايف

أعلنت مختبرات بريزما عن وصول المرشحات المعتمدة على الذكاء الصنعي لتطبيق تحويل الصور الرقمية إلى لوحات فنية “بريزما” Prisma إلى خدمة البث المباشر فيس بوك لايف Facebook Live.

ويأتي هذا الإعلان بعد ساعات من إعلان فيس بوك قيامها باختبار مرشحات جديدة تستخدم الذكاء الصنعي لفيديوهات البث المباشر “فيس بوك لايف” في عدد قليل من البلدان، على ان يتم نشر هذه التقنية على نطاق أوسع في المستقبل القريب.

وتتوفر هذه الإمكانية حالياً لمستخدمي أجهزة آيفون 6 إس وآيفون 7، بحيث يمكنهم استعمالها عند معالجة الفيديو محلياً، كما ان هذه العملية تحتاج إلى قوة خاصة ضمن جهاز الهاتف.

ويمكن للمستخدمين الآن الاختيار بين ثمانية مرشحات بريزما مختلفة أثناء البث المباشر والتبديل بين تلك الأنماط خلال البث، وقد أجرى أليكسي مويسينكوف الرئيس التنفيذي لشركة بريزما اختبار لهذه الميزة.

وأوضح أليكسي مويسينكوف الرئيس التنفيذي لشركة بريزما في بيان “انه لأمر جميل ان نرى جوجل وفيس بوك تحاولان لاستنساخ هذه الإمكانيات، ونحن نعتقد انه حتى الشركات الصغيرة يمكنها ان تحقق نتائج كبيرة”.

ونشرت شركة بريزما، كما هو الحال مع كل إعلان تقوم به تقريباً، قدراً كبيراً من المعلومات حول خططها المستقبلية، حيث أوضحت الشركة أن أحد أهم أولوياتها هو زيادة جودة الصور مع دقة أعلى وإضافة ميزة النسب الحرة.

وتشمل الميزات الأخرى القادمة على إضافة تحسينات كبيرة على نسخة التطبيق العاملة على نظام أندرويد، وإضافة المزيد من المميزات الاجتماعية، وزيادة سرعة عملية المعالجة بدون وجود اتصال بالإنترنت، ودعم الصور المتحركة GIF.

وتم تحميل التطبيق منذ إطلاقه في شهر يونيو/حزيران الماضي أكثر من 70 مليون مرة، وتحول من مجرد تحرير الصور إلى الفيديو، ليصل الآن إلى فيديوهات البث المباشر عبر فيس بوك.

Posted by Alexey Moiseenkov on Wednesday, October 26, 2016

  • 252671
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE