×
×

سامسونج تعتزم جعل شاشة جالاكسي إس8 أكبر حجما لجذب مستخدمي سلسلة نوت

قررت شركة سامسونج جعل شاشة جالاكسي إس8 أكبر حجمًا في محاولة منها لجذب محبي الشاشات الكبيرة، خاصةً من سلسلة هواتفها اللوحية جالاكسي نوت، وفق ما نقلت وسيلة إعلامية كورية اليوم الأربعاء.

وأفادت صحيفة “ذا بل” The Bell بأن عملاقة الإلكترونيات الكورية تعتزم إطلاق طرازين من هاتفها الذكي المرتقب، الأول بقياس 5.7 بوصات والآخر بقياس 6.2 بوصات.

وكانت سامسونج، التي تعد أكبر منتج للهواتف الذكية في العالم، اعتادت في الآونة الأخيرة على إطلاق طرازين من هاتفها الرائد، الأول بقياس 5.1 بوصات، والآخر بقياس 5.5 بوصات، والأمر ينطبق على هاتفي العام الحالي جالاكسي إس7 وجالاكسي إس7 إيدج اللذين جاءا بهذين القياسين.

ويُعتقد أن سامسونج لن تغير كثيرًا في أبعاد جالاكسي إس8، إذ إن إزالة زر الرئيسية وجعل شاشة الهاتف تغطي كامل الجهاز سيجعلها تقدم شاشة أكبر حجمًا بنفس القياس المعتاد.

ويُتوقع على نطاق واسع أن سامسونج ستتخلى عن الطراز الذي يقدم شاشة مستوية من سلسلة هواتفها الذكية جالاكسي إس، وستجعلها من الآن فصاعدًا بشاشة منحنية فقط.

ونقلت صحيفة The Bell أن سامسونج تعمل على إطلاق تسمية جديدة للنسخة الكبرى حجمًا من هاتفها المنتظر، ويُرجح أن تضيف الشركة كلمة “بلس” Plus إلى الاسم.

  • 252695
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE