منوعات تقنية

كل ما تريد معرفته عن السماعة الذكية Gear IconX

صممت شركة سامسونج سماعة Gear IconX الذكية حتى تبقيك على اتصال دائم بالموسيقى المفضلة لديك، وبصحتك أيضاً، دون الحاجة لأن تكون متصلاً بهاتفك.

وسنتحدث عن بعض الأمور المميزة في Gear IconX للمساعدة على الفهم الأفضل لجوهر Gear IconX في حال قررت أن تعيش تجربة لاسلكية مع البقاء متصلاً بعالمك من الموسيقى والاتصالات.

ما الذي يميز Gear IconX عن السماعات اللاسلكية الأخرى

تتميز سماعة Gear IconX بانها سماعة لاسلكية 100 في المئة، مما يوفر لك المزيد من الحرية للاستماع للموسيقى براحة مطلقة أو الرد على المكالمات الهاتفية بالمقارنة مع السماعات السلكية أو تلك المعتمدة بشكل كامل في تشغيلها على الهواتف الذكية.

وتعمل سماعة Gear IconX كجهاز تتبع لياقة ومشغل موسيقى مستقل بذاته، حيث تأتي السماعة مزودةً بذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا بايت وهي مجهزة بمقياس سرعة وجهاز استشعار معدل نبضات القلب، مما يتيح لك القدرة على الاستماع للموسيقى ومتابعة تفاصيل تمرينك الرياضي حتى عندما تترك هاتفك في المنزل.

ما هو نوع المعلومات التي تحصل عليها Gear IconX من أذنك

تنهي سماعة Gear IconX ارتباطك بالسلك، لكنها لا تنهي اتصالك بالموسيقى والنشاط البدني، لذلك أينما تذهب مشياً أو جرياً ستقوم هذه السماعة بقياس فترة تمرينك وسرعتك والمسافة التي قطعتها والسعرات الحرارية التي حرقتها ومعدل دقات قلبك.

وتنقل لك بكل كفاءة هذه المعلومات من خلال إخطارات تحفيزية تم تسجيلها بأصوات بشرية، كما سيتم إخطارك عندما تصل إلى معدل نبضات القلب المثالي للتمارين الفعالة، مما يجعلك مركزاً ومتحمساً مع ضمان الكفاءة الأعلى في تمرينك.

وتعمل سماعة Gear IconX على جمع البيانات الصحية ومزامنتها بسلاسة مع تطبيق S Health، مما يساعد المستخدمين على رسم صورة متكاملة عن صحتهم ولياقتهم.

ما الذي يمنع سماعات Gear IconX من السقوط

تم تصميم قسم سماعات الأذن الطرفية من Gear IconX بشكل يأخذ قالب قناة السمع في الأذن، بينما يساعد القسم المجنح على إحكام تثبيت السماعة حتى خلال التمرينات الرياضة الأكثر زخماً.

وتأتي كل من سماعة الأذن الطرفية والمجنحة بثلاثة قياسات، كبير ومتوسط وصغير، مما يتيح القدرة على التنسيق ومزج سماعات الأذن الطرفية والمجنحة ذات الأحجام المختلفة لتحقيق التركيبة المثالية.

ويتم إحكام السماعة في الأذن، مما يتيح لك القدرة على الجري والقفز وإجراء تمارينك الرياضية دون أن تقلق من إمكانية سقوط السماعات أبداً، فهي مصممة لتبقى في مكانها.

كيف يمكن التحكم بها بدون أي أزرار

تحتوي سماعات الأذن الطرفية في Gear IconX على مستشعرات معدل نبضات القلب مدمجة للتحقق من ارتدائك للسماعات ويتم تفعيلها أوتوماتيكياً عند ارتداء السماعة.

ويتيح التصميم البديهي المعزز بالإخطارات الصوتية القدرة على التحكم بمستوى الصوت والتشغيل والإيقاف الموقت وتخطي الأغاني وإدارة المكالمات الهاتفية والتحكم بوظائف أخرى من خلال اللمس أو التمرير أو اللمس المستمر على سطح السماعات الخارجي الحساس للمس.

ما هو مستوى جودة الصوت

تركز معظم الشركات على مسألة الراحة في الاستخدام على حساب جودة الصوت في تصميم سماعاتها اللاسلكية، إلا أنه أصبح معروفاً حتى الآن أن سماعة Gear IconX ليست بالسماعة العادية.

وتتميز سماعات Gear IconX بقدراتها المنفردة، والتي تتيح للمستخدم الاستماع للموسيقى المخزّنة في الذاكرة الداخلية للسماعة بشكل مستقل عن الهاتف الذكي.

ولكونها قادرة على تشغيل الموسيقى بشكل مباشر إلى أذن المستخدم، لا يمكن أن يتم مقاطعة تجربة الاستماع والانخفاض في مستوى جودة الموسيقى بسبب عملية الضغط التي تستخدمها عادةً السماعات اللاسلكية التقليدية.

وتقدم سماعات Gear IconX لك باختصار المستوى العالي من جودة ونقاء الصوت الذي تتوقعه من السماعات السلكية، لكن بشكل لاسلكي.

ما هي المدة التي يمكن استخدامها قبل الحاجة لإعادة الشحن

يمكن استخدام سماعات Gear IconX لمدة 3.8 ساعة في وضع التشغيل الذاتي، و 1.6 ساعة في وضع استقبال الموسيقى من الهاتف الذكي عندما تكون مشحونة بشكل كامل.

ويمكنك ببساطة تمديد مدة شحن السماعة من خلال غطاء الشحن المتضمن، والذي يتيح لك القدرة على حفظ وشحن السماعات عندما لا تستخدمها.

ويمكن تشغيل سماعات Gear IconX لمدة تصل حتى 11 ساعة من التشغيل الذاتي من خلال عملية شحن واحدة للغطاء والسماعات، وضمن عمليتي شحن للسماعات في الغطاء عندما لا تكون بحاجتها.

زر الذهاب إلى الأعلى