×
×

Gmail يحصل على أكبر تحديث على iOS منذ أربع سنوات

أعلنت شركة جوجل اليوم عن إطلاقها تحديثاً جديداً لتطبيق البريد الإلكتروني “جيميل” Gmail الموجه لنظام آبل للأجهزة المحمولة “أي أو إس” iOS، حيث حصل التطبيق على تجديد كبير فيما أطلقت عليه الشركة “أكبر إصلاح للتطبيق منذ ما يقرب من أربع سنوات”.

وقد حصل التطبيق على شكل جدد يحمل في طياته تشابهاً كبيراً مع تطبيق جيميل المخصص لنظام أندرويد، مع استخدام اللون الأحمر بشكل واسع وكبير مع نكهة ماتيريال ديزاين.

وتقول جوجل انها قامت كذلك بتسريع إجراءات البحث مع نتائج “فورية”، فضلاً عن اقتراحات التدقيق الإملائي أثناء الكتابة، بشكل يشبه إلى حد كبير ما يحصل عليه المستخدم عبر نسخة سطح المكتب.

ويمكن للمستخدم الآن سحب البريد الإلكتروني إلى اليمين أو اليسار من أجل أرشفته أو حذفه بشكل سريع، وتشير الشركة إلى انها عملت على جعل التطبيق أسرع بكثير بشكل عام.

وحصل التطبيق على إحدى السمات الأكثر راحة المتوفرة لنسخة التطبيق العاملة على نظام أندرويد ونسخة الويب، وهي إمكانية التراجع أو عدم إرسال رسالة البريد الإلكتروني التي تم إرسالها.

كما حصل تطبيق “تقويم جوجل” Google Calendar على بعض التحديثات أيضاً، بحيث يمكن للمستخدم الآن استعمال خاصية عرض الشهر والاسبوع في الوضع الأفقي، وإعداد التقاويم البديلة مثل القمري والإسلامي والهندوسي، والبحث عن الأحداث، وتفعيل التذكير والأهداف داخل خاصية البحث Spotlight.

black-overlap-captions-v3-796x597

  • 252592
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE