نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم تطبيق Microsoft Selfie كأحد أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Microsoft Selfie

microsoft selfie

وصل تطبيق Microsoft Selfie هذا الأسبوع لمتجر جوجل بلاي، وذلك بعد مرور عدة أشهر على إطلاق التطبيق لنظام آي أو إس.

ويساعد التطبيق، المقدم من شركة مايكروسوفت، المستخدمين على التقاط صور سيلفي أفضل وأكثر إشراقاً وذلك بفضل الخوارزميات التي يستخدمها التطبيق، كما يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر المنوعة والمخصصة لصور السيلفي.

تطبيق Microsoft Selfie متوفر مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ويمكنكم تنزيله من هنا.

تطبيق LastPass

5

حصل تطبيق إدارة كلمات المرور على تحديث جديد هذا الأسبوع، حيث بات بإمكان المستخدمين مزامنة كلمات المرور على عدد غير محدود من الأجهزة مجاناً وذلك بعد أن كانت هذه الميزة متوفرة ضمن الخدمات المدفوعة فقط.

تطبيق Instapaper

55

تطبيق Instapaper هو الآخر طرح كافة المزايا المدفوعة السابقة مجاناً للمستخدمين هذا الأسبوع، ويتيح التطبيق إمكانية الاحتفاظ بالمقالات وقراءتها في وقت لاحق مع إمكانية تسليط الضوء على فقرات محددة داخل المقال والبحث فيه والاستماع إليه صوتياً وغيرها من المميزات.

تطبيق Adobe Photoshop Fix

44

طرحت شركة أدوبي هذا الأسبوع تطبيق Adobe Photoshop Fix على متجر جوجل بلاي، ويُقدم التطبيق العديد من المميزات المتقدمة لتحرير وتعديل الصور خصوصاً الصور الشخصية وتنميقها بطريقة سهلة وبسيطة.

تطبيق Adobe Photoshop Sketch

445

كما طرحت شركة أدوبي أيضاً هذا الأسبوع تطبيق الرسم Adobe Photoshop Sketch على متجر جوجل بلاي، ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء الرسومات التعبيرية وذلك باستخدام مجموعة من أدوات الرسم الطبيعية مثل أقلام الرصاص وأقلام التلوين وفرش الماء وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى