نصائح تكنولوجية

اخترنا لكم تطبيق Filmborn كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Filmborn

Filmborn

تتوافر العديد من تطبيقات الكاميرا المميزة على متجر آب ستور، تطبيق Filmborn الجديد هو ليس واحداً من التطبيقات المميزة فحسب بل هو من أفضل تطبيقات الكاميرا على الإطلاق.

وإذا كنت تبحث عن إضافة لمسة جمالية حقيقية إلى صورك لتظهر كما أنها ملتقطة بكاميرا تناظرية، فلا شك أن التطبيق سيكون أحد أفضل الخيارات المتاحة لك على الأقل لغاية الآن.

حيث يوفر التطبيق العديد من المميزات وأدوات التحرير المتقدمة التي تتيح التقاط صور مميزة للغاية، لطالما أراد الكثيرين منا الحصول عليها في ظل انتشار التصوير الرقمي.

تطبيق Filmborn متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 130 ميجابايت من هنا.

تطبيق LastPass

LastPass

حصل تطبيق إدارة كلمات المرور على تحديث جديد هذا الأسبوع، حيث بات بإمكان المستخدمين مزامنة كلمات المرور على عدد غير محدود من الأجهزة مجاناً وذلك بعد أن كانت هذه الميزة متوفرة ضمن الخدمات المدفوعة فقط.

تطبيق Instapaper

تطبيق Instapaper هو الآخر طرح كافة المزايا المدفوعة السابقة مجاناً للمستخدمين هذا الأسبوع، ويتيح التطبيق إمكانية الاحتفاظ بالمقالات وقراءتها في وقت لاحق مع إمكانية تسليط الضوء على فقرات محددة داخل المقال والبحث فيه والاستماع إليه صوتياً وغيرها من المميزات.

تطبيق Riffjam

5

Riffjam هو تطبيق جديد لنظام آي أو إس يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء مقاطع فيديو غنائية وذلك من خلال إضافة فلاتر صوتية على صوت المستخدم الأساسي وتعديله بطريقة ممتعة.

تطبيق Logo

logo

يُقدم تطبيق Logo الجديد تجربة فعالة لمستخدمي نظام آي أو إس لإنشاء وتصميم الشعارات بسهولة ودون الحاجة لمعرفة في مجال التصميم.

ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إنشاء شعارات لمختلف الاحتياجات مثل إنشاء الشعار للموقع الإلكتروني أو للشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وإنستاجرام وغيرها.

ويضم التطبيق مكتبة ضخمة من الشعارات الجاهزة والقابلة للتعديل مباشرة يزيد عددها عن ألف شعار، كما يوفر التطبيق تشكيلة واسعة من الخطوط وتدرجات الألوان، بحيث يُمكن للمستخدم بعد اختياره لشعار معين التعديل عليه وإضافة النصوص بحسب رغبته.

ويتيح التطبيق إمكانية حفظ الشعار إلى مكتبة الصور وذلك بعد الانتهاء من تصميمها بجودة عالية مع إمكانية حفظها على خلفية شفافة، هذا بالإضافة إلى إمكانية تصدير الشعار لخدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس وجوجل درايف أو مشاركته مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى