×
×

The Trail .. من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة The Trail

The Trail

The Trail هي لعبة مغامرات جديدة وممتعة ستقوم خلالها بخوض تجربة ممتعة لاستكشاف القرى والمدن من حولك وذلك أثناء سفرك نحو وجهتك النهائية. ستواجه خلال الرحلة العديد من العقبات والمتاعب لكن في نفس الوقت ستتمتع باستكشاف الحياة البرية ومشاهدة الشلالات والأنهار والمناطق الطبيعية كالغابات وذلك في ظل تجربة بصرية وصوتية مميزة للغاية.

لعبة The Trail متوفرة مجاناً على متجر جوجل بلاي ويُمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة Where Shadows Slumber

Where Shadows Slumber

Where Shadows Slumber هي لعبة ألغاز ممتعة تدور في عالم غامض، ستقوم خلالها بمساعدة بطل اللعبة على الخلاص من هذا العالم عبر اتخاذ سلسلة من القرارات المنطقية وحل الألغاز المتنوعة وذلك إلى جانب الاستمتاع بالرسومات والتجربة الصوتية المميزة داخل اللعبة.

لعبة Guardian Codex

55

أطلقت شركة سكوير إنكس هذا الأسبوع لعبة تقمص الأدوار Guardian Codex على الهواتف الذكية، وتدور أحداث اللعبة في عام 2030 حيث ينقسم العالم ما بين الإمبراطورية والقوى المقاومة لها، حيث ستقوم كأحد المقاومين لحكم الإمبراطورية بتنفيذ مهمة حيوية في الواقع الافتراضي وهي نقل الحراس الافتراضيين إلى الواقع الحقيقي واستخدامهم للإطاحة بحكم الإمبراطورية.

لعبة Mental Hospital V

Mental Hospital V

وصلت لعبة الرعب Mental Hospital V لمتجر جوجل بلاي هذا الأسبوع، وبات بوسع المستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة جديدة ومليئة بالتشويق والإثارة ضمن سلسلة Mental Hospital.

تدور قصة اللعبة في مستشفى للأمراض النفسية، حيث يقوم الصحفي مارك بإجراء تحقيقات داخل المستشفى لكن فجأة وفي ظروف غامضة يختفي مارك، بينما يتم العثور على مجموعته الخاصة وهم موتى داخل المستشفى.

ومن هنا تبدأ أحداث اللعبة حيث تقوم بأداء دور أخ الصحفي مارك الذي يريد العثور على أخيه المفقود، وبالطبع ستقوم ببدء البحث من داخل المستشفى لكن في الوقت الذي ستحاول فيه معرفة الحقيقة وفهم ما يحصل فعلاً داخل المستشفى، ستفاجئ بأن عليك الاختيار بين أمرين إما أن تحاول إنقاذ أخيك أو أن تحاول البقاء على قيد الحياة، وذلك عبر اتخاذ سلسلة من القرارات وتخطي المهام المطلوبة في أجواء مليئة بالرعب والتشويق.

لعبة Paper Wings

Paper Wings

Paper Wings هي لعبة جديدة وممتعة ستقوم خلالها بالتحكم في طائر ورقي وجمع القطع المعدنية حتى تتمكن من مواصلة الطيران، دون أن تدع أي من هذه القطع تسقط للأسفل.

وكلما قمت بكسب النقاط وجمع النقود فإنك ستنتقل إلى مستويات جديدة من اللعبة وتخوض تجربة مليئة بالتحديات الممتعة في كل مرة.

وتمتاز اللعبة ببساطتها التامة، سواءً من حيث أسلوب اللعب الذي يتطلب فقط تجنب العوائق والمحافظة على الطائر الورقي في الهواء، أو من حيث بساطة الرسومات وجودتها وتفردها.

ويزيد عدد الطيور الورقية داخل اللعبة عن 20 طائر، وهي مستوحاة من الطيور الجميلة من مختلف أنحاء العالم، يحث ستقوم كل عدة مراحل بفتح عائلة جديدة من الطيور.

كما توفر اللعبة مجموعة من التحديات اليومية بمكافآت منوعة، وبحسب مطوري اللعبة فسيتم إضافة طور اللعب الجماعي وأوضاع أخرى جديدة خلال التحديثات القادمة.

  • 252501
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE