×
×

SPUD ..  شاشة عرض سهلة الحمل ويُمكن توسعتها على هيئة مظلة

SPUD هي عبارة عن شاشة عالية الدقة بقياس 24 بوصة يُمكن حملها بسهولة في أي مكان وذلك بفضل دعمها للتوسعة على هيئة مظلة.

وتوفر الشاشة حلاً للأشخاص الراغبين باستخدام شاشات كبيرة سواءً للأغراض الترفيهية أو غيرها في أي مكان ودون التفكير بعناء الحمل أو اضطرارهم للاكتفاء بشاشات الهواتف الذكية والتي لا تمنحهم تجربة فعالة في الكثير من الأوقات.

ويُمكن للمستخدمين ربط الشاشة مع الهواتف الذكية أو الحواسيب المحمولة أو الحواسيب اللوحية من خلال محول لاسلكي أو من خلال كابل HDMI.

وبفضل التصميم المميز للشاشة ووزنها الخفيف الذي يقل عن 2 باوند (900 جرام) فإن المستخدمين يُمكنهم حمل الشاشة واستخدامها في أي وقت وأي مكان بمرونة تامة ولعدة أغراض مختلفة مثل الألعاب ومشاهدة الأفلام أو أثناء السفر وحتى أثناء العمل.

وبعكس أجهزة الإسقاط الضوئي التقليدية، فإن شاشة SPUD لا تحتاج إلى إضاءة خافتة أو حائط لعرض الصورة أو مسافة مقبولة للإسقاط، إذ يُمكن استخدامها مباشرة ودون أي متطلبات مسبقة.

يشار إلى أن شاشة SPUD متوفرة حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منها من خلال التبرع بمبلغ 384 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات الأخرى المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال فترة وجيرة أن يجمع تمويلاً بقيمة 300 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 16 ديسمبر المقبل على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر يونيو من عام 2017.

  • 252516
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE