×
×

اخترنا لكم لعبة Where Shadows Slumber كأحد أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Where Shadows Slumber

Where Shadows Slumber

Where Shadows Slumber هي لعبة ألغاز ممتعة تدور في عالم غامض، ستقوم خلالها بمساعدة بطل اللعبة على الخلاص من هذا العالم عبر اتخاذ سلسلة من القرارات المنطقية وحل الألغاز المتنوعة وذلك إلى جانب الاستمتاع بالرسومات والتجربة الصوتية المميزة داخل اللعبة.

لعبة Where Shadows Slumber متوفرة مجاناً على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها بحجم 127 ميجابايت من هنا.

لعبة Guardian Codex

55

أطلقت شركة سكوير إنكس هذا الأسبوع لعبة تقمص الأدوار Guardian Codex على الهواتف الذكية، وتدور أحداث اللعبة في عام 2030 حيث ينقسم العالم ما بين الإمبراطورية والقوى المقاومة لها، حيث ستقوم كأحد المقاومين لحكم الإمبراطورية بتنفيذ مهمة حيوية في الواقع الافتراضي وهي نقل الحراس الافتراضيين إلى الواقع الحقيقي واستخدامهم للإطاحة بحكم الإمبراطورية.

لعبة The Trail

44

The Trail هي لعبة مغامرات جديدة وممتعة ستقوم خلالها بخوض تجربة ممتعة لاستكشاف القرى والمدن من حولك وذلك أثناء سفرك نحو وجهتك النهائية. ستواجه خلال الرحلة العديد من العقبات والمتاعب لكن في نفس الوقت ستتمتع باستكشاف الحياة البرية ومشاهدة الشلالات والأنهار والمناطق الطبيعية كالغابات وذلك في ظل تجربة بصرية وصوتية مميزة للغاية.

لعبة Nekosan

54

Nekosan هي لعبة بسيطة ستقوم خلالها بالتحكم في قط وتجنب العقبات المختلفة وجمع المكافآت وغيرها، وتوفر اللعبة مجموعة من المستويات متفاوتة الصعوبة مع رسومات بسيطة للغاية.

لعبة Wall Switch

Wall Switch هي لعبة ألغاز ستقوم خلالها باختبار مهاراتك وقدرتك على التركيز، إذ يجب عليك اتخاذ ردات فعل سريعة عبر تجنب العقبات المختلفة وذلك ضمن مجموعة من المستويات المتنوعة.

  • 252511
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE