×
×

سيجيت تطلق قرص تخزين خارجي للاعبين مع شعار إكس بوكس

أعلنت شركة سيجيت Seagate عن إطلاق قرص تخزين خارجي جديد يستهدف محبي الألعاب، وقد طُوِّر بالتعاون مع فريق منصة الألعاب إكس بوكس من مايكروسوفت التي وُضِع شعارها عليه.

وقالت الشركة الأميركية المتخصصة في حلول التخزين في منشور على مدونتها إن قرص التخزين الجديد Game Drive for Xbox “بُني للاعبين الجادين، وهو يوفر أداءً سريعًا للإقلاع والتحميل”.

وأضافت سيجيت أن Game Drive for Xbox هو قرص التخزين الخارجي الوحيد المرخص رسميًا لمنصة إكس بوكس، وهو يأتي في طراز بتقنية SSD مع سعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايتًا وسرعة تصل إلى 440 ميجابايتًا في الثانية.

ويسمح هذا الطراز من قرص التخزين الجديد من سيجيت، الذي يأتي مع هيكل من الألمنيوم باللون الأسود وبسماكة 9.6 ميلليمترات، بتخزين أكثر من 15 لعبة.

وإلى جانب طراز SSD، يأتي قرص التخزين Game Drive for Xbox مع طرازين من نوع HDD وبسعتين، هما: 2 و 4 تيرابايتات، ويأتيان باللون الأخضر وبسرعة 140 ميجابايتًا في الثانية، وبسماكة 14.8 و 20.8 ميلليمترًا، على الترتيب.

وتعتزم سيجيت طرح قرص التخزين Game Drive for Xbox SSD بسعر 200 دولار أميركي، وذلك اعتبارًا من منتصف شهر تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

سيجيت تطلق قرص تخزين خارجي للاعبين مع شعار إكس بوكس

  • 252305
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE