×
×

Learn How to Draw .. تطبيق لتعلم الرسم على أجهزة أندرويد

يعتبر تطبيق Learn How to Draw بمثابة موسوعة تعليمية في مجال الرسم، حيث يوفر للمهتمين بهذا المجال فرصة لمطالعة دروس مميزة.

وتتوفر الكثير من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال على الهواتف الذكية والتي تضم بدروها مجموعة مصادر تعليمية منوعة لتعلم الرسم مثل الفيديوهات والمقالات وغيرها وفي عدة أقسام ومستويات الأمر الذي قد يشتت المستخدم.

لكن ما يُميز التطبيق بأن جميع الدروس المطروحة خلاله تم إنشائها من قبل الرسام العالمي وفنان القصص المصورة Will Sliney الذي قدم العديد من الأعمال المميزة في هذا المجال، أضف إلى ذلك فإن المستخدم سيعتاد على طريقة معينة في الدروس وفقاً لنمط محدد.

ويُقدم التطبيق مجموعة واسعة من الدروس التعليمية التفاعلية التي تساعد المستخدمين على تعلم فنون الرسم وتنمية مهاراتهم بطريقة فعالة.

ويتميز التطبيق بتوفيره لمجموعة من الدروس المتخصصة والتي لا تركز فقط على فنون الرسم النهائية بل أيضاً على الأساسيات التي يجب أن تتوفر لدى المستخدمين.

وتتنوع الدروس المتوفرة ما بين المستوى المبتدئ والمتوسط والخبير، وذلك بما يتناسب مع كل مرحلة بشكل منفصل حيث يُمكن استعراض الدروس بحسب مستوى المستخدم، مع العلم أن التطبيق يتم تحديثه بمجموعة من دروس الرسم الجديدة كل أسبوع.

يشار إلى أن تطبيق Learn How to Draw متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.1 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي من هنا.

  • 252293
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE