×
×

Laser .. تطبيق لانشر مميز على أجهزة أندرويد

Laser هو تطبيق لانشر جديد ومميز لمستخدمي نظام أندرويد يوفر تجربة فعالة لزيادة الإنتاجية أثناء تشغيل التطبيقات والتنقل بينها والتعامل مع عناصر النظام بمرونة تامة.

ويعتمد التطبيق على مبدأ البساطة والسرعة في الاستخدام، حيث يوفر فقط عدة مهام أساسية يُمكن من خلالها التحكم بالتطبيقات بطريقة سهلة.

فبداية، توفر القائمة اليسرى من اللانشر ميزة الوصول السريع لاحتياجات المستخدم الأساسية مثل التطبيقات المستخدمة مؤخراً أو جهات الاتصال المفضلة مع إمكانية إضافة ويدجت خاص إلى القائمة بحسب رغبة المستخدم، أما القائمة الوسطى فيتم خلالها إضافة التطبيقات عبر حساب معدل الاستخدام.

في حين تتيح القائمة اليمنى من اللانشر كافة التطبيقات الموجودة على هاتف المستخدم بحيث يُمكن من خلالها إضافة التطبيقات وإزالتها إلى القوائم الأخرى.

كما يُمكن للمستخدمين الاستفادة من قائمة Frozen list لنقل التطبيقات نادرة الاستخدام تلقائياً، حيث تبقى هذه التطبيقات في القائمة ودون ظهورها على القوائم الأخرى المستعملة إلا في حال قام المستخدم بتعديل الإعدادات.

يشار إلى أن تطبيق Laser Launcher متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.1 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي من هنا.

  • 252278
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE