×
×

تطبيق Texpand لإنشاء اختصارات للعبارات الأكثر استخداماً على أجهزة أندرويد

يُقدم تطبيق Texpand لمستخدمي نظام أندرويد تجربة فعالة لزيادة الإنتاجية أثناء استخدام لوحة المفاتيح وذلك عبر إنشاء اختصارات للكلمات والعبارات الأكثر استخداماً.

فمثلاً يُمكن للمستخدم تحديد حرف أو حرفين بدلاً من كتابة بعض العبارات المستخدمة بكثرة مثل الأسماء أو البريد الإلكتروني وغيرها.

ويدعم التطبيق توسعة الاختصارات داخل أغلب التطبيقات مثل تطبيقات التواصل الفوري وغيرها، كما أنه يدعم العمل مع تطبيقات لوحات المفاتيح المعروفة مثل Swiftkey و Google Keyboard بالإضافة إلى لوحات المفاتيح الفيزيائية.

ويوفر التطبيق واجهة استخدام مميزة تسمح بإنشاء الاختصارات وإدارتها بكل سهولة مثل استبعاد تطبيق معين من توسعة الاختصارات وغيرها.

كما يوفر التطبيق العديد من المزايا الإضافية التي تسهل على المستخدم التعامل مع الاختصارات من بينها الفقاعات العائمة التي تقترح الاختصارات مباشرة أثناء الكتابة وبالتالي لن يكون المستخدم بحاجة إلى تذكر الاختصار المستخدم على وجه الدقة.

يشار إلى أن تطبيق Texpand متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 5 أو أحدث ويُمكنكم تنزيله عبر متجر جوجل بلاي من هنا.

مع العلم أن الإصدار المجاني من التطبيق يدعم إنشاء اختصارات لعشر عبارات فقط، بينما يُمكن من خلال الترقية للإصدار المدفوع، والذي يُمكن شرائه بسعر 3 دولار أمريكي، إنشاء اختصارات لا نهائية.

  • 252189
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE