×
×

اخترنا لكم تطبيق PDF Converter كأحد أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق PDF Converter

PDF Converter

PDF Converter هو تطبيق جديد يتيح لمستخدمي نظام آي أو إس إمكانية حفظ مقتطفات من صفحات الويب على هيئة ملف PDF كما يوفر التطبيق العديد من المزايا الفعالة للتحكم بملفات PDF مثل البحث عنها مباشرة في جوجل وتنزيل أكثر من ملف في آن واحد من خلال مدير التنزيلات وغيرها.

تطبيق PDF Converter متوفر مجاناً عبر متجر آب ستور ويُمكنكم تنزيله بحجم 15 ميجابايت من هنا.

تطبيق Pepo

pepo

Pepo هو تطبيق جديد ومميز للدردشة والتواصل الاجتماعي مع الآخرين سواءً الأصدقاء والعائلة أو استكشاف أشخاص جدد بالقرب منك أو من أي مكان آخر حول العالم.

وقد يكون التطبيق خيارك المفضل في حال شعورك بالملل من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى خصوصاً إن كنت من الأشخاص الباحثين عن البساطة والسرعة.

ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء دردشات عامة وخاصة وسرية مع الآخرين، بالإضافة إلى القدرة على التواصل مع أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات من مختلف أنحاء العالم.

وبحسب القائمين على التطبيق فإن Pepo سيكون المكان المفضل لك عند قيامك بخوض النقاشات العامة مع الآخرين أو الدردشة الفورية معهم، أو تنظيم المجموعات والتخطيط للرحلات أو استكشاف ما يدور حولك من أحداث أو مشاركة خبراتك ولحظاتك اليومية مع الآخرين وغيرها.

تطبيق PDF Viewer

PDF Viewer

يُقدم تطبيق PDF Viewer تجربة مرنة وفعالة لمستخدمي نظام آي أو إس لاستعراض ملفات PDF والتعامل معها بسهولة تامة. ويوفر التطبيق العديد من الوظائف التي تتيح للمستخدمين التعامل بفاعلية مع ملفات PDF مثل القدرة على استعراض ملفات PDF والبحث داخلها وكتابة التعليقات والملاحظات بسرعة وسهولة وإمكانية استعراض ملفات PDF من خلال خدمات التخزين السحابي المختلفة مباشرة مثل دروب بوكس، وجوجل درايف وكذلك من البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية.

ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء ملفات PDF جديدة من ملفات موجودة مسبقاً وذلك من خلال إزالة/إضافة صفحات جديدة أو تعديل ترتيب الصفحات وغيرها.

تطبيق Toonie

Toonie

يُقدم تطبيق Toonie تجربة ممتعة لمستخدمي نظام آي أو إس لضبط أوقات الاستيقاظ والتنبيه المختلفة طوال اليوم، حيث يتيح التطبيق إمكانية تعيين عدة تنبيهات مختلفة وبدون حدود طوال فترات اليوم.

ويمتاز التطبيق بواجهة مستخدم أنيقة وبسيطة وبتصميم مليء بالحيوية بخلاف تطبيقات التنبيه التقليدية بما فيها تطبيق التنبيه الافتراضي.

ويعتمد التطبيق على مجموعة من الأصوات المميزة لتغريد العصافير والتي تتيح للمستخدم الاستيقاظ بطريقة هادئة وغير مزعجة وكذلك الحال عند حمل المستخدم للهاتف بهدف وقف التنبيه حيث تظهر الرسومات بطريقة لطيفة.

ويوفر التطبيق مجموعة من الملصقات المميزة والتي يُمكن الحصول عليها في حال قيام المستخدم بالاستيقاظ عند التنبيه الذي تم ضبطه مسبقاً، حيث يمكن للمستخدم ترقية الملصقات الحالية أو فتح ملصقات جديدة وفقاً لالتزامه بفترات التنبيه المتنوعة.

تطبيق Google Allo

Google Allo

حصل تطبيق التراسل الفوري الذكي Google Allo على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه ميزة إضافة الـ Doodle إلى الصور وتحسين التنبيهات على نظام iOS 9 وغيرها من التحسينات.

تطبيق Wire

Wire App

حصل تطبيق التراسل الآمن Wire هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه ميزة الرسائل ذاتية التدمير، حيث سيكون بوسع المستخدمين تحديد فترة زمنية معينة لقراءة الرسائل قبل أن تختفي تلقائياً عند الموعد المحدد.

  • 252121
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE