×
×

آبل تتوقف عن تصنيع شاشات عرض خارجية

تشير المعلومات إلى توقف شركة آبل عن تصنيع شاشات العرض الخارجية الخاصة بها، وذلك وفقاً للتعليقات التي أدلت بها الشركة للصحافة بعد الحدث، واختارت بدلاً من ذلك تسليط الضوء خلال حدثها الأخير، والذي أعلنت من خلاله عن أجهزة ماك بوك برو MacBook Pro الجديد، على شاشة شركة إل جي الجديدة.

ويبدو ان الشركة تركز في الوقت الحالي على تصنيع الأجهزة العتادية التي تتكامل بشكل تام مع الأجهزة المصنعة من شركات طرف ثالث، حيث ركزت شركة إل جي في تصنيع شاشتها الجديدة UltraFine على تكاملها بشكل كامل مع آبل.

ويمكن لمستخدمي جهاز ماك بوك برو MacBook Pro الجديد ضبط سطوع شاشة العرض إل جي UltraFine بقياس 27 إنش وبدقة 5K من خلال جهاز الحاسب نفسه، حيث انها تتوافق مع طرازي 13 و15 إنش من حاسب ماك بوك برو.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي كانت التوقعات تشير إلى إمكانية إعلان الشركة عن شاشة عرض خارجية تكون بمثابة الجيل الأحدث لشاشة العرض Thunderbolt Display التي أوقفت الشركة إنتاجها في وقت سابق من هذا العام.

ورغم ان شاشة العرض الجديدة من إل جي LG 5K UltraFine لا تقدم الناحية الجمالية التي تتمتع بها تصاميم شركة آبل، إلا انها تعمل على تغطية جمع الوظائف التي كانت شاشة Thunderbolt Display تقدمها للمستخدم، وذلك من خلال استعمال كابل Thunderbolt 3 واحد من أجل الشحن ونقل البيانات مع أجهزة ماك بوك برو المتصلة

  • 252115
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE