×
×

CamBuddy Pro ..  جهاز للتحكم بكاميرات DSLR عن طريق الهاتف الذكي

يُقدم جهاز CamBuddy Pro تجربة مميزة للغاية للمصورين المحترفين للتحكم بكاميرات DSLR عن طريق الهاتف الذكي مباشرة.

وبمجرد تثبيت الجهاز على إحدى كاميرات DLSR الاحترافية ومن ثم ربطه عبر الشبكة اللاسلكية بالتطبيق الخاص على الهواتف الذكية، فسيكون بوسع المستخدم التحكم الكامل بالكاميرا عن طريق هاتفه ولغاية 100 قدم (30 متر).

فمثلاً سيكون بوسع المستخدم معاينة ما تعرضه الكاميرا مباشرة على هاتفه الذكي مع القدرة على التقاط الصور والفيديوهات وضبط كافة معايير الكاميرا عبر الهاتف، كما يُمكن باستخدام الجهاز نقل الصور والفيديوهات مباشرة من الكاميرا إلى الهاتف دون الحاجة لوجود حاسب شخصي.

ويتيح الجهاز، الذي يدعم تشكيلة واسعة من كاميرات DSLR الاحترافية التابعة لشركتي كانون ونيكون، إمكانية التحكم عن بعد بسرعة الغالق وفتحة العدسة والتصوير بتقنية مرور الزمن وغيرها من عناصر التحكم المتقدمة بواسطة تطبيق خاص يدعم هواتف أندرويد و iOS.

يشار إلى أن جهاز CamBuddy Pro متوفر حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 99 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات الأخرى المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع خلال فترة وجيرة أن يجمع تمويلاً بقيمة 175 ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 14 نوفمبر المقبل على أن يبدأ الشحن للزبائن خلال شهر يناير من عام 2017.

  • 252066
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE