×
×

موقع CoWorking Coffee لاستكشاف مقاهي مناسبة للعمل من حولك

يُقدم موقع CoWorking Coffee تجربة مميزة وفعالة لاستكشاف مساحات العمل والمقاهي المناسبة من حولك بسرعة وسهولة وفي مختلف أنحاء العالم.

وقد يحتاج بعض المستخدمين الذين ينجزون أعمالهم عبر الحاسب إلى الاعتماد على المقاهي التي توفر بيئة عمل مناسبة مثل سرعة ممتازة في الاتصال بالإنترنت وغيرها أثناء سفرهم أو وجودهم خارج المنزل.

وبمجرد وصول المستخدم إلى موقع جديد حول العالم، فبوسعه تصفح الخريطة داخل الموقع لمعرفة المقاهي الملائمة للعمل من حوله، أو من خلال استخدام خاصية البحث داخل الموقع.

ويعتبر الموقع بمثابة دليل عالمي لمساحات العمل الجماعية والمقاهي التي توفر بيئة عمل ملائمة والمكتبات العامة، حيث يوفر لغاية الآن أكثر من ألف موقع في 70 دولة و424 مدينة حول العالم.

ويتيح الموقع إمكانية تصفح مساحات العمل بحسب المدينة من خلال قسم City guides والذي يتيح اختيار مدينة معينة حول العالم ومعرفة جميع المقاهي ومساحات العمل الجماعية المتوفرة داخلها.

ويُمكن للمستخدمين تقييم المقاهي التي زاروها من خلال الموقع أو مطالعة التقييمات السابقة لأماكن العمل، حيث يتيح الموقع تقييم المقهى بحسب عدة عوامل مثل الراحة والهدوء وسرعة الاتصال بالشبكة اللاسلكية وغيرها.

لزيارة الموقع اضغط هنا

  • 252000
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE