×
×

فيس بوك ماسنجر توفر خيار الدفع عبر باي بال

أعلنت شركة المدفوعات الإلكترونية باي بال PayPal عن توافر خدماتها بمثابة خيار دفع إضافي ضمن منصة التواصل فيس بوك ماسنجر Messenger، والتي تدعم حالياً إمكانيات الدفع عن طريق بطاقات السحب الآلي، وتأتي هذه الخطوة لتزيد من ارتباط مستخدمي منصة ماسنجر بخدماتها.

وتعمل شركة باي بال على توسيع نطاق أعمالها للوصول إلى المستهلكين بشكل أكبر، وذلك عبر قيامها بإنشاء تحالفات وشراكات مع العديد من الشركات مثل ماستر كارد وفيزا كارد وفودافون وعلي بابا وغيرها من الشركات التي تعاونت معها خلال الأشهر القليلة الماضية.

ويسمح هذا التعاون الجديد مع منصة التواصل فيس بوك ماسنجر لشركة المدفعوعات الإلكترونية بالوصول إلى أكثر من مليار مستخدم محتمل للخدمة، مما قد يدفع أسهمها بشكل كبير.

وكانت فيس بوك قد كشفت لأول مرة عن خطهها لتوسيع ماسنجر لتكون بمثابة منصة مستقلة وتعمل أبعد من مجرد تطبيق تراسل خلال العام الماضي، بحيث تسمح لتجار التجزئة بالتواصل مع العملاء عبر إحدى خدمات التراسل الأكثر شعبية في العالم.

ويتوفر خيار الدفع عبر باي بال ضمن منصة ماسنجر حالياً لعدد محدود من المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، بحيث يمكن لمستخدمي باي بال حالياً ربط حساباتهم مع ماسنجر بسهولة والقيام بالتعاملات المالية، وتلقي تنبيهات الدفع بشكل مباشر داخل تطبيق ماسنجر.

وقد أكد بيل ريدي، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في باي بال على إمكانية قيام التجار قريباً بقبول الدفعات المالية عن طريق باي بال ضمن منصة ماسنجر من خلال ربوتات الدردشة الإلكترونية.

paypalmessenger

  • 251830
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE