×
×

Silicon Valley Billionaire .. من أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة Silicon Valley Billionaire

Silicon Valley Billionaire

Silicon Valley Billionaire هي لعبة محاكاة مميزة ستقوم خلالها بتحويل أحلامك إلى حقيقة لتصبح أهم مدير تنفيذي لشركة في وادي السيليكون.

وستعمل خلال اللعبة على تطوير شركتك وتوسيع مجال أعمالك وجني المال، وذلك من خلال اتخاذ عدة إجراءات منوعة من بينها الحصول على استثمارات جيدة وإدارة المال ومضاعفة الأرباح وتعيين وفصل الموظفين وغيرها من الإجراءات.

ويُمكنك أيضاً تحقيق ثروة طائلة عبر الاستثمار في شركات اللاعبين الآخرين أو شراء الشركات الأخرى في وادي السيليكون.

لعبة Silicon Valley Billionaire متوفرة مجاناً على متجر جوجل بلاي ويُمكنكم تنزيلها من هنا.

لعبة Midnight Carnival

Midnight Carnival

Midnight Carnival هي أحدث إصدارات لعبة التحقيقات الشهيرة Adventure Escape والتي تحظى بشعبية واسعة بين المستخدمين.

ستقوم خلال الجزء الجديد من اللعبة بأداء دور الساحرة مايا والتي تحقق في ظروف اختفاء الطفلة إميلي داخل أحد المهرجانات الشعبية “الكرنفالات”.

لعبة Ridge Racer Draw And Drift

ridge-racer-draw-and-drift

أطلقت شركة بانداي نامكو Bandai Namco هذا الأسبوع لعبة السباق Ridge Racer Draw And Drift على الهواتف الذكية، وتُعد اللعبة بمثابة أحد إصدار ضمن سلسلة ألعاب السباق الشهيرة Ridge Racer.

ستقوم خلال اللعبة بتحدي مجموعة من المتسابقين من مختلف أنحاء العالم وخوض تجربة سباق جماعية عبر الإنترنت، وكالعادة لا تنسى جمع القطع المعدنية والمكافآت التي تتيح لك شراء وترقية السيارات.

لعبة Hill Climb Racing 2

Hill Climb Racing 2

Hill Climb Racing 2 هي تتمة للإصدار الأول من لعبة السباق الشهيرة Hill Climb Racing والتي حققت شعبية واسعة جداً بين المستخدمين وذلك بأكثر من نصف مليار تنزيل.

ويضم الإصدار الثاني من اللعبة العديد من التحسينات والمزايا الجديدة مقارنة بالإصدار الأول من بينها تحسين مستوى الرسومات وإضافة مزايا جديدة على مهارات القيادة بالإضافة إلى تحسين عناصر تخصيص المركبات والشخصية.

وبالطبع فإن اللعبة تأتي بمجموعة جديدة ومميزة من المراحل، إذ تم إضافة عدة مستويات جديدة للعبة تتضمن بيئات منوعة وجديدة مثل البيئات الجبلية والثلجية مع عقبات وعناصر مغامرة ممتعة.

لعبة Mr Catt

mr catt

Mr Catt هي لعبة ألغاز خفيفة وممتعة، ستقوم خلالها بالتحكم في قط أثناء سفره عبر مجرة درب التبانة ومساعدته في التغلب على مختلف العقبات والصعوبات لإتمام رحلته بسلام.

وستسافر خلال اللعبة عبر عالم ألعاب رائع يجمع بين الألغاز والتفكير ومحاطاً بالرسومات المميزة والأنيقة مع موسيقى تصويرية ومؤثرات صوتية مميزة.

وتُقدم اللعبة مجموعة من المراحل المنوعة، حيث سيتوجب عليك خلال كل مرحلة التفكير بعناية لحل الألغاز ومواصلة طريقك إلى المرحلة الأخرى.

فكرة اللعبة سهلة وبسيطة وقائمة على إزالة الكتل المتجانسة، حيث ستلاحظ وجود مجموعة من الكتل المختلفة مع ظهور علامة النجمة على بعض هذه الكتل، ويجب عليك خلال اللعبة إزالة كافة النجوم من خلال تجميع 3 كتل أو أكثر من نفس اللون وذلك باستخدام الكتل المتوفرة لديك وترتيبها بطريقة معينة.

  • 251647
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE