×
×

سامسونج الخليج تعلن بدء عمليات استبدال وتعويض مالكي هواتف جالاكسي نوت 7 في الإمارات

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن البدء المباشر لعمليات استبدال هواتف جالاكسي نوت 7 أو تعويض مالكيها بعد إعلان الشركة الأسبوع الماضي عن وقف مبيعات وعمليات الاستبدال والإنتاج لهواتف جالاكسي نوت 7 على مستوى العالم، وذلك لحماية عملائها “ولأن سلامتهم هي أولوية قصوى بالنسبة لسامسونج”.

وأوضحت الشركة أنه يجب على مستخدمي هواتف جالاكسي نوت 7 بالإصدار الأساسي أو الإصدار المستبدل إغلاق هواتفهم والتوقف عن استخدامها والاستفادة من الإجراءات المتوفرة.

وبدءًا من اليوم، يمكن لمالكي هواتف جالاكسي نوت 7 إحضار هواتفهم، بغض النظر عن مصدر شرائها، إلى أي من متاجر سامسونج المعتمدة لاستبدال هواتفهم جالاكسي نوت 7 بأجهزة جالاكسي إس7 إيدج مع تعويض العملاء بفرق السعر (نقدًا أو على شكل قسائم هدايا).

وبالنسبة للمتاجر المعتمدة فهي تشمل في إمارة دبي كلًا من متاجر سامسونج بدبي مول، ومول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، وديرة سيتي سنتر، وبرجمان، ومول ابن بطوطة، كما تشمل متاجر سامسونج في إمارة أبوظبي بمارينا مول، والخالدية مول، وبوابة الشرق، ودلما مول، والوحدة مول.

وفي إمارة الشارقة يمكن لمالكي هواتف جالاكسي نوت 7 استبدالها بمتاجر سامسونج في كل من مركز صحارى، والشارقة سيتي سنتر، ومركز الناصرية.

وأضافت سامسونج أنه يمكن للعملاء الراغبين بالحصول على تعويض كامل لثمن الجهاز يجب عليهم إحضار هاتفهم جالاكسي نوت 7 وفاتورة الشراء الأصلية إلى مركز البيع الذي اشتروه منه.

  • 251443
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE